القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العملات الرقمية لشراء في اكتوبر 2021 - khibra

افضل العملات الرقمية  لشراء في اكتوبر 2021 - khibra

افضل العملات الرقمية  لشراء في اكتوبر 2021 - khibra
افضل العملات الرقمية  لشراء في اكتوبر 2021 - khibra


أهلا بكم زوار موقع خبرا سوف نذكر و نتحدث علي افضل العملات لشراء في اكتوبر 2021 و جميع التفاصيل ستجدونها في هدا الموضوع بالتفصيل الممل علي شكل كتابي .

في شهر سبتمبر يكون السوق العملات الرقمية في تدبدب كبير كما شهدناه في الاونة الاخيرة التيمر بها سوق العملات الرقمية في شهر سبتمبر .

من المرتق ان شالله في شهر اكتوبر ان تكون الاسعار معتدل باذن الله و تكون بعض الارتفاعات خصوصا في بعض العملات الرقمية المحتقرة التي لم تأخد حقها بعد في  الصعود في سوق العملات الرقمية التي شاهدتها بعض العملات الاخرى .

لكي لا اطيل عليكم سأرشح لكم افضل العملات لشراء في اكتوبر 2021 و اقلها مخاطرة انا لا اتحمل مشؤولية اية فرد يقوم بالاستثمار فقط ان انصحق بوجهة نظري في الاستثمار في هده العملات لا اكثر و لا اقل .

سنقوم بشرح مشاريع العملات الرقمية و نرجح لكم افضل العملات لشراء في اكتوبر 2021 الهدف الاول من المقال ليس لتصعيد سوق العملات الرقمية بل لافادة فأة معينة من الاناسو اختصار البحث عليهم .

افضل العملات الرقمية  لشراء في اكتوبر 2021 - khibra

 مشروع عملة ICX 

ICX هي من العملات القوية جدا و مشروعها جيد جدا و هي من العملات المرشحة لصعود بشكل قوي في شهر أكتوبر الموالي.


شخصيا قمت بشراء بعض من هده العملة مصطحبا بعض الامل في صعودها وواثقا بمشروعها الإلكتروني و خورزمياتها القوية و السريعة.


هي عملة مشفرة من العملات الالكترونية التي تم إطلاقها في سنة 2017 من قبل شركة و منصة مقرها في كوريا.
ICX هو رمز العملة مشفرة مرتبطة بICON هي في الواقع شبكة بلوكتشين كاملة ،


والغرض الأساسي منها هو تسهيل الاتصال و التواصل والتفاعل بين برامج البلوكتشين من خلال شبكة العملة ICON.
تهدف عملة ICON إلى العمل كنوع من محور بلوكتسين أو نقطة اتصال. تلبي الشركة حاجة مهمة في المجال المتنامي لتكنولوجيا البلوكتشين المتطورة.


أحد التحديات التي مرة بها العملة تواجه التبني الواسع في النطاق لتكنولوجيا البلوكتشين هو أن كل مجتمع البلوكتشين غير مرتبط يستخدم شبكته الخاصة.


لذلك تعد القدرة على توصيل مختلف الشبكات خطوة رئيسية إلى الأمام في تقنية بلوكتشين ، والتي يتم استخدامها بشكل رئيسي و متزايد كآلية أكثر أمانًا لنقل و تخزين جميع أنواع البيانات المختلفة.مشروع عملة Dent.


عملة الدانت من المحببة عندي صراحة و من التوقع ان يكون لها ارتفاع جيد باذنالله في شهراكتوبر.


ومن المرجح ان يصل سعرها في اخر 2022 الي السنت و ربما نرها لقمتها السابقة و لكن هدا صعب بعض الش
و انا ارجحها من افضل العملات لشراء في اكتوبر 2022 .

شروع عملة ANKR

هي ايضا من افضل العملات لشراء في شهر اكتوبر 2021 يدكر بأنا عملة "الأنكر ANKR" من العملات الجيدة لاستثمار و هي من العملات التي تتضمن استثمراتي في البايننس

نشأة عملة Ankr الرقمية كحل يستخدم في الموارد المشتركة من أجل توفير حلول لمشاكل استضافة عقد بلوكتشين سهلة وبأسعار رخيصة  ومعقولة. تم تأسيسها في نوفمبر 2017 

نأمل ان عملة Ankr ستكون من العملات الضاعدة في المستقبل بسبب المشاريع الخاص بالعملة و سرعتها وقوتها في الوقت الحالي يمكنك شرئها عبر العديد من المنصات مثل بايننس 

الخلاصة 

هده هي العملات الرقمية التي ارجحها ان تكون من العملات الصاعدة في شهر اكتوبر نتمنى التوفيق للجميع في هذه الخطة الاستثمارية ،و نتمى الربح لكل امة المسلمين في العملات الرقمية التي تم شرحها في هدا المقال و نشكركم علي المتابعة المقال ،و لاتنسو مشاركة المقال في مواقع التواصل الاجتماعي و بالخصوص فيسبوك .


افضل العملات الرقمية  لشراء في اكتوبر 2021 - khibra

تعليقات

التنقل السريع