القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان عن تفصيل الجزء الثاني من انمي جوجتسو كايسن 2022

 إعلان عن تفصيل الجزء الثاني من انمي جوجتسو كايسن 



جوجتسو كايسن هو من الإنميات التي أحبدها جدا و قد شاهدتها مرارا و تكرارا و قراءة المانجا الخاصة بها و اليوم سنطلعكم علي موضوع مهم بخصوص موعد الموسم لثاني من  انمي جوجتسو كايسن  بالطبع الكي ينتضر هذا العمل الكبير بكل فارق الصبر كما اعتدنا من انمي جوجتسو كايسن .

انتهى الموسم الأول من انمي جوجتسو كايسن الشهر الماضي بنهاية حماسية رائعة ، منذ إطلاق الأنمي العام قبل السابق ، تم الإشادة بالمسلسل لرسومه المتحركة (الانمي) الهائلة وتسلسلات القتال ، لكن الفريق المثير بين بطل الرواية البطل يوجي إيتادوري وزميلائه ، نوبارا كوجيساكي الذي يحمل المطرقة ، تركنا متحمسين وجائعين للمزيد. في هذا المقال سنتحدث عن جميع التصريحات و المقابلات التي تخص انمي جوجيتسو كايسين الموسم الثاني و فيلم جوجيتسو كايسين ؟

موعد إصدار انمي جوجيتسو كايسين الموسم الثاني:

لسوء حظنا، سنضطر إلى الانتظار قليلاً لفترة أطول لموسم الثاني ، بينما  مابا تنجز العديد من الانميات الاخرة المشغولة بها و هي الان قادمة علي اكمال الموسم الرابع من هجوم العمالقة  ، أستوديو الإنتاج الذي يقف وراء الأنمي ، قد أثار حلقات مستقبلية ، لم يتم الكشف عن موعد البث المتوقع جوجيتسو كايسين الموسم الثاني.

إستنادًا إلى الردود و التصريحات التي صرح بها فريق الإنتاج لانمي جوجتسو كايسن ومدى استحسان الموسم الأول من جوجيتسو كايسين ، فمن المؤكد أنه سيكون هناك موسم متابعة للموسم الاول من الانمي جوجتسو كايسن ، بالنسبة إلى الوقت ، فمن المحتمل أن يكون بعد إصدار فيلم جوجيتسو كايسين.

ومع ذلك ايضا ، فإن الأمر ليس كله محبطًا لمحبي انمي جوجتسو كايسين، قبل وقت قصير من بث الحلقة النهائية في الموسمها الاول، أعلن الحساب الرسمي للأنمي جوجتسو كايسن على Twitter عن فيلم يحكي قصة في فترة سابقة لأحداث الإنمي  ، وإذا لم يكن ذلك كافيًا لإثارة متعتنا في الانمي الياباني، فقد أسقطوا مقطعًا دعائيًا للفيلم بعد انتهاء البث النهائي للموسم الاول.

متى موعد فيلم جوجيتسو كايسين ؟

على الرغم من أنه ليس لدينا موعد محدد موثق من حسابات المنتجين انمي جوجتسو كايسن ، فإن المقطع الاعلاني لانمي جوجتسو كايسن يعرض إصدارًا لشتاء 2022، في كلام الأنمي ، هذا يعني أوائل العام القادم من 2022 .

 على الرغم من أن تاريخ الإصدار المحتمل هذا قد يخيب آمال الاوتاكو "جماهير الانمي " الذين يأملون في الحصول على شيء ما في الوقت الحالي ، فقد يكون من الأسهل الابتلاع مع العلم أن Studio MAPPA يتعامل أيضًا مع إنتاج الفيلم المسبق. 

بالنظر تسلسلات الحركية المصممة و رسم الشخصيات ببراعة التي قدمها MAPPA لسلسلة انمي جوجتسو كايسن ، بالإضافة إلى تاريخ الأستوديو العريق في العمل على المسلسلات  الانمي التي لا طالما أعجبنا بها  حظيت باستقبال جيد مثل Yuri on Ice و Dorohedoro ، فمن المحتمل أن الموسم القادم من جوجتسو كايسن يستحق الانتضار و الصبر.

بما أنه ليس لدينا تاريخ إصدار للموسم الثاني من أنمي جوجتسو كايسن رسمي حتى الان ، لا يمكننا التأكد من كيفية توزيع فيلم جوجتسو كايسن خارج اليابان. ولكن بالنظر إلى شعبية انمي جوجتسو كايسن  اضن ان استديو مابا سيهتم كثيرا بتصميم القطات و الاداء بطريقة افضل من المواسم الماضية.

إعلان عن تفصيل الجزء الثاني من انمي جوجتسو كايسن 2022

تعليقات

التنقل السريع