القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 مواقع الفيرلانسر 2022 | khibra.xyz

 افضل 5 مواقع الفيرلانسر 2022

افضل 5 مواقع الفيرلانسر 2022 | khibra.xyz

اصبحت الشركات الناشئة و الكبيرة الان تتوجه الي الفريلانسر لتجنب توظيف و دفع الرواتب شهريا و علينا استغلال هذا اليس جانب وضيفتنا الشخصية و كسب بعض المال لاستثماره في بقع اخرى و هذا يسمى investment مامي يعني الاستثمار و هدا ماسنتعلمه اليوم استثمار وقت الاجازة في الفريلانسر و استثمار ارباحه في بقعة اخرى شرح كامل لمفهوم و كيفية النجاح في المجال عبر مقال افضل 5 مواقع الفيرلانسر 2022.

ماهو الفريلانسر ؟

العمل الحر او freelance work هو عبارة عن شخص يقدم لك خدمة معينة انت تدفع له مقابل تلك الخدمة حيث ينتهي التعامل بي صاحب الخدمة و الزبون عند اكمال الخدمة او المهمة المطروحة و المتفق عليا بسبب freelance work اصبحت الشركات الناشئة في النهوض بسرعة بسبب freelance work.

هل يمكنني الاعتماد علي الفريلانسر كمصدر دخل ؟

نوعا ما يمكن ان يدخل عليك الفريلانسر مبالغ كبيرة عند التعامل بلطف مع الزبون و عدم الاحتيال عليه حاو تقديم العديد من الخدمات التي تبرع فيها مثلا: ان ابرع في كتابة المقلات ادهب الي موقع من مواقع الفريلانسر التي اطرحها في المقال و اكتب بطريقة تفصيلة تفاصيل تلك الخدة التي اوفرها لزبون او زوار ذالك الموقع حاول وضع فيديو لاثبات و زيادة الموثوقية في الموقع و حاول ان تقدم خدمتك في جميع المواقع التي اضعها لك هنا افضل 5 مواقع الفيرلانسر.

 قبل البدا في اي موقع و انت تشكو من انعدام المقدمين للخدمة قم بتوثيق حسابك لا اعلم من ان كان احد ينشر معلومات مثلي و لكن انصح بتوثيق الحساب عبر بطاقة التعريف او رخصة السياقة ادا كنت اصغر من السن المعين قم بوضع بطاقة التعريفية الخاصة بالوالد و الوالدة.


افضل 5 مواقع الفيرلانسر 2022 | khibra.xyz

افضل 5 مواقع الفيرلانسر 2022

  1.  fiverr
او مواقع الفريلانسر في العالم هو من اكبر منصات الفريلانسر و المنافسة فيه شرسة جدا قد تنتضر شهور للحصول علي اول خدمة حيث هده المنصة محتكرة بعض النوع يضهر القدامة في الموقع و الاكثر موثوقية و يمنحون الافضلية لزبون عليك وضع كلمات مفتاحية قوية في العنوان و الوصف الخاص بكل خدمة رغم ان الموقع فيه صعوبات لتصدر لكنك عندما تتصدر تنهال لكل الخدمات بحييث يمكنك تاجيلها او رفضها بالمناسبة مرة عليا اوقات كانت تاتيني فيها 15 طلبية باليوم بدون اعلانات علي السوشل ميديا و ثمن الخدمة يقار 30 dollar بالطبع رفضت معضمها و باليوم التالي نزلت من تلك المرحلة.
  1. upwork
او موقع بدات العمل من خلاله الفريلانسر هو لايعضي الافضلية الاي شخص بل يعطيها بالتساوي بين الزبون و صاحب الخدمة المنافسة قليلة و الطلب كبير جدا الطلبيات اكثر من الخدمات بشكل جنوني اكثر من بعض المواقع و اختار ان تبدا من هنا و تتعلم من هنا.
  1. freelancer
من المواقع العربية التي برزت في الايام القلية الماضية و كنت ارها دئما فياعلانات الانستقرام قررت وضعها في الائحة لانها موقع عربي و الاكثر شبيه لفايفر و ابورك و الخدمات و الطلبات متوازنة نوعا ما بسراحة لم اقم بالبدا بعد في هده الموقع لكنه نفس الفكرة.
  1. khamsat
خمسات ياخمسات من اول المواقع العربية التي جسدت الفريلانسر علي ارض الانترنت و الويب و المواقع الكترونية و بسراحة عرفت خمسات قبل ابورك و لكنني قررت البدا بابوررك لكن الخدمات اقل من الطلبات في خمسات الطلبيات ااقل من الخدمات و خمسات يحتوي علي فكرة اي خدمة بخمسة دولار و ياخد عمولته و هي واحد دولار علي كل خدمة يعني انت تحصل علي اربعة دولار لكل خدمة اذا لم يحتسب الرسوم عند سحبها من البطاقة.
  1. Mostaql
مستقل ايضا كمضم المواقع التي تم دكرها في السابق لم اجربه بعد لاكن اخبري صديق انه ممتاز و يستحق التربة مستقل ايضا من المواقع العربية الذي ينتمي الي الي الموقع الذي ذكرناه سابقا و هو خمسات ينتمي الي مستقل و هوما من افضل مواقع فريلانسر .

الملخص 

اختر موقع من افضل مواقع الفريلانسر التي قمنا بطرحها عليك او اعمل فيها كلها ايضا ركز علي تلك النصائح التي وضعنها في اول المقال لانها مفيدة جد لرواد الفريلانسر.

تعليقات

التنقل السريع