القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح 100$ من تطبيق المشي | khibra.xyz

اربح 100$ من تطبيق المشي

اربح 100$ من تطبيق المشي | khibra.xyz

تطبيق المشي :هو تطبيق علي منصة جوجل بلاي و ايفون يدعي تطبيق المشي انه سيكسبك المال مقابل المشي يعني انت تقوم بالمشي و يعطونك المال الي حسابك الباي بال او منتجات او هديا او حساب البنكي.

يدفع لك تطبيق المشي من خلال هذه الطرق نحن سنربح من تطبيق المشي عن طريق استراتجية اخرى لن نقوم بالمشي علي تطبيق المشي, بل سنركز علي جلب احلات لتطبيق المشي من خلال تطبيق التيك توك و الانستقرام نحن بهده الطريقة انشالله سنربح 100$ من تطبيق المشي.

ماهي الاحلات  ؟

الاحلات هي الاشخاص التي تدعوهم الي تطبيق او موقع او منصة و يدخلون و يسجلون عبر رابط الاحالة الخاص بك ,او يضعون الرمز الاحالة الخاص بك مثلما سنفعل الان للربح من تطبيق المشي طريقة ربح 100$ من تطبيق المشي في 3 ايام حققت هذه الارباح.

لربح من تطبيق المشي ليك جلب الكثير من الاحلات او المسجلون من خلالك عبر تطبيق المشي حيث انت تدهب الي تطبيق المشي تنسخ الرابط ,و ترسله لاشخاص معية في منصات معينة و السؤال التالي هو كيف اربح 100$ من تطبيق المشي.

قبل الجواب علي هذا السؤال و طرح اسراتجية الربح 100$ من تطبيق المشي عليك اول ان تجاوب علي هدا السؤال:

هل لديك حساب انستقرام او تيكتوك ؟

اذا كانت الاجابة نعم يمكنك تكملة المقال ادا كانت الاجابة لا يجب عليك تحميل واحد من التيك توك او الانستقرام و السؤال القادم كيف اربح 100$ من تطبيق المشي

كيف اربح 100$ من تطبيق المشي :

قبل البدا يجب عليك تحميل و احد من تيك توك او الانستقرام للبدا في الربح من تطبيق المشي و جلب زيارات لتطبيق المشي لتحقيق  100$  علي الاقل ,من تطبيق المشي بعد تحميل تطبيق من التطبيقان نحن سنقوم باستغلال الريلز في انستقرام و المشابهة لتيك توك بعد انشاء حسابين تختار المنصة التي ستقوم بالنشرعليها لجلب ارباح من تطبيق المشي لا تقل عن 100$.


ستقوم بعمل فيديو مشابه لهدا المقطع علي انستقرام او تيك توك ادهب الي حسابي هدا و قم بتحميل هدا الريلز و ضعه في انستقرام او تيك توك لربح 100$ من تطبيق المشي ,هدا هو رابط المنشور الذي ستقوم بتحميله حمله عبر برنامج سناب تيوم اما علي لاب توب او الحاسوب فهو سهل جدا يمكنك تحميل المقطع يدويا لربح من تطبيق المشي من هنا .


اربح 100$ من تطبيق المشي | khibra.xyz


بعد ان تقوم بالتنزيل المقطع علي حساب ادهب الي تطبيق المشي لكي تقوم بنسخ رابط الاحالة الخاص بكا من تطبيق المشي  لربح 100$ من تطبيق المشي و ثم ادهب الي بايو الحساب في التيك توك او الانستقرام و قم بوضع الرابط فالبايو و  لاتنس ان تخبرهم ان رابط التطبيق موجود في البايو.

ستتهاطل عليك الاحلات من كل مكان و قم بوضع فيديوهات اخرى من هدا النوع لجذب كمية كبيرة من المشاهدين لربح 100$ من تطبيق المشي علي الاقل يعني يمكنك كسب اكثر من خلال هده الاستراتجية حاول انشاء فيديوهات كهاده في الانستقرام و التيك توك كثير و وضع رابط تطبيق المشي الخاص بك في التيك توك او الانستقرام.

الخلاصة :

هده الاستراتجية ممتازة و اراهن انك ستصتطيع  الربح من تطبيق (المشي) اليوم شاركنا معكم طريقة لربح 100$ من تطبيق المشي علي الاقل البعض يربح اكثر بكثير من هذه الارقام عبر الاحال و انشاء الريلز و التيك توك و وضع الرابط في البايو لا تحاول اضاعة وقتك في المشي علي هذا البرنامج اضع وقتك في انشاء  محتوى لتطبيق المشي علي تيك توك و انستقرا لتحقيق ارباح سهلة و حقيقة و لن يدهب تعبك سدا احرص علي الربح من تطبيق المشي و الاستفادة من خلاله.

تحياتنا لكم 

تعليقات

التنقل السريع