القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل علي نتائج ممتازة في الدراسه | khibra.xyz

 كيف تحصل علي نتائج ممتازة في الدراسه 

كيف تحصل علي نتائج ممتازة في الدراسه | khibra.xyz


اليوم و اليوم سنتناوب في موضوع اليوم كيف تحصل علي نتائج ممتازة في الدراسه، تدكر دئما ان حصولك علي نتائج ممتازة في الدراسة قد يغير حياتك الي الافضل ،فحصولك علي نتائج جيدة سيزيد ثقتك بنفسك ،أيضا لحصولك علي الشهادة لكنه لا تصنع اية تغيير في حياة الانسان الي بعض الوضائف التافهة.

اليوم سنقدم لكم اهم ال نصائح و التعليمات لتحصل علي نتائج ممتازة في الدراسة ،بالطبع أي تلميذ دكي دئما يتعامل مع الدراسة كاستثمار وقت بعيد المدى، و بالطبع يجب ان تعلمو انا هده النصائح مهدات من تلميذ ناجح في السابق و هو انا الان الدي يكتب المقال ،و بعض البحوث من هنا و هناك ،و قمت في تجميعها في مكان واحد لتسهيل عليكم و تخفيف علكم من كثرة  التنقلات.

قد يجتهد العديد من التلاميذ في الدراسة دون اية جدوي او اية نتائج لكنهم يقومون بالمداكرة ليلا و النهار و لا يحصلون علي تلك النتائج المرضية جراء الوقت الدي يضيعونه في الدراسة و التحيل و الكتابة و الاجهاد و القوة و العزيمة.

من افضل الاستراتجيات لتحصل علي نتائج ممتازة في الدراسه هي نظرية و طريقة 45 دقيقة و استراحة 45 دقيقة كاملة من الدراسة و بعدها تأخد استراحة 10 دقائق كامل تركيز و استرخاء او الخروج و اشتمام بعض الهواء النقي و الرجع الي المذاكرة المهم يجب ان تحدد وقت دقيقا جدا و محددا بدكاء فمثلا 10 دقائق تعني 10 دقائق لا اكثر و لا اقل عليك الالتزام بدالك لكي يصبح عادة من العداة مثل النهوض في الصباح و فرش الاسنان 

يمكنكم الاستفادة من هذا المقال ايضا هو مشابه جدا لمقال اليوم 8 نصائح من تلاميذ الناجحين في الدراسة | khibra.xyz .

اليوم سنتحدث بشكل تفصيلي عن استراتجية 45 دقيقة دراسة لنتحصل علي اكبر عدد من النتائج الممتازة ،و المتفوقة في القسم او في مدرستنا هده تعتبر استارتجية ناجح ادا طبقتها بحدفيرها ،و لكن احرص جيدا علي الالتزام به ووضعها في قاموس العادات في دماغك.

ماهي استراتجية 45 دقيقة من الدراسة 

كيف تحصل علي نتائج ممتازة في الدراسه | khibra.xyz
هي استراتجية يقمون التلامذة النجباء و الأذكياء باستخدمها بكثرة خصتا وقت الفروض ،و الاختبارات فهده الاستراتجية يمكنك عنطريقها بتحقيق مبتغاك من الدراسة ،و الحصول علي نتائج ممتازة في الدراسة.

لمذا يجب ان نجتهد في الدراسة 

كيف تحصل علي نتائج ممتازة في الدراسه | khibra.xyz
في هده المرحلة بالضبط يلزم ان تقاتل ،و تجهز العد و العتاد لبدا حرب شرسة من وضعية الطفولة الي المراهقة التي ستحسم مستقبلك في هده الحياة القاسية اخد لنتائج ممتازة سيزيد ثقتك بنفسك ،و ستتحمل مسؤلياتك المدرسة تعلمك ياصديقي التلميذ.

مايجب عليك فعله هو تحمل مسؤلياتك ،و مسؤلية نتائجك ،و أضن  ان باتباعك الي هده الاستراتجية انك ستتحصل علي اكبر النتائج في الاختبارات و الفروض و أيضا. 

-- من قال ان الدراسة لا تعلمك دروس حياتية الا غبي الدراسة تعلمك دروسا عن الحياة و تحمل المسؤلية و التعب لنيل الاجر. 

التلميذ الغير ملتزم بصلاته فهو لن يلتزم ابدا باستراتجية 45 دقيقة عليك الالتزام بصلاتك لكي تحصل علي نتائج ممتازة في المدرسة.

في حال وجود اخطاء املائية رجاء قومو بتبلغينا في التعليقات لنقوم باصلاحها. 

اريد ان اسئلك يعزيز المشاهد و ياعزيزة المشاهدة.

هل تدرس في الثناوية 
هل تدرس في الجامعة 
هل تدرس في الابتدائية 
هل تدرس في المتوسطة 

يمكنكم اجابتنا في خانة التعليقات اسفل المقال عن طريق دكر اللون الخاص بتوجيهك الدراسي لنعرف من هي اكثر الفئات التي تشاهدنا و التي يجب ان نطرحا عليها محتوى جيد. 

تدكرو جيدا ان هده الاستراتجية هي التي ستفيدكم كثيرا من ناحية الراحة ،و الاجتهاد ،و العلمات استلام عملية الحصاد لكل التلاميد أمر يمكنه ان يرفع معنوياتك ادا كانت النتيجة لدالك ادا كنت تريد الحصول علي نتائج ممتازة عليك ان تربط امنيتك او حلمك بدراسة و عليك تحقيقه بدالك.

أتمنى حظا موقفا لجميع التلميد الدي يريدون ان يصبحو متفوقون في الدراسة و أشكركم جدا لمتابعت هدا المقال .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

قم بالتعليق علي المقال

التنقل السريع