القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو السر فوق تعطل منتجات الفيسبوك ل7 ساعات متواصلة ؟

 ماهو السر فوق تعطل منتجات الفيسبوك ل7 ساعات متواصلة ؟

ماهو السر فوق تعطل منتجات الفيسبوك ل7 ساعات متواصلة ؟


تعطلت معضم منتجات شركة فيسبوك Facebook في ل7 ساعات متواصلة لاول مرة في تاريخها و تعطلت معضم خدماتها مثل الانستقرام Instagram و الوتساب Whatsapp و فيسبوك Facebook تطبيقات او مواقع و لاقت العديد من السخرية علي واسائل التواصل الاجتماعي من قبل منصة تويتر التي غردت في تغريدة مرحبا بالجميع في منصتي. 

لاقت العديد من السخرية من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في تويتر Twitter حيث كانت الصدمة ان معضم مواقع التواصل الجتماعي و بعض خدمات جوجل مثل: الايمايل تعطلت في فيسبوك Facebook اذا ماهو سبب تعطلع خدمات فيسبوك Facebook  ل7 ساعات متواصلة و ماهي الخسائر التي توجب علي فيسبوك Facebook و مارك زوكربيج
mark zuckerberg.

بهده الحادثة لم تتعطل شركة الفايسبوك Facebook فقط بل العديد من وسائل التواصل الاخرى بسبب فيسبوك Facebook و خدماته و عند توقفها لجأ العديد من الاشخاص لتحميل كم هائل من البيانات ليجدون بديل لمنصة فيسبوك و انستقرام و واتساب و من منصات التواصل التي طرأ عليها هدا الضغظ هي شركة تليغرام. 

تيلغرام هي منصة تواصل اجتماعي دات طابع مميز و هي من البدائل المحتمل لتواصل السريع و الامن و هي من التطبيقات و البرمجيات التي يصعب اختراقها لكن بالكمية الخارقة التي قامت بتسجيل الدخول الي تليغرام و بهدا الكم الهائل من البيانات التي قامت بالتسلل الي المنصة راحت المنصة في دوامة الغفايان بسبب عدد المستخدمين الذين سجلو الدخول في ان واحد,

بما ان  منصة تليغرام منصة مجانية و لا تحقق ارباح و تعتمد علي المستثمرين في تطوير التطبيق فان من المستحيل دفع مستحقات التي يدفعها فيسبوك Facebook و انستقرام للوحة استخدام المستخدمين و تخزين البيانات و عندما تكون منخفض يتعطل البرنامج عند دخول كم اكبر من البيانات في ان واحد.

لم يأثر فيسبوك علي منصة التليغرام فقط بل اثر ايضا علي بعض الخدمات من جوجل مثل الايمايل التي تعطلت ايضا بسبب كثرة الرسائل و لارسال الملفات من خلالها و لا تستطيع تحمل كمية البيانات التي تتم ارسالها هل تعلم ياعزيزي المشاهد قوة منصة فيسبوك Facebook و خورزمياتها.

اذن ادا وصلنا الي نقطة نطرح فيها ماهو المتسبب في عطل فيسبوك Facebook جميع الاعين في العالم و تغريدات في تويتر يقومون بتتبع جميع الاخبار الجديد اول بأول جميع انضار الان موجه نحو منتجات فيسبوك و تنضر اليها بطريقة تشويقية.

ماهي حقيقة الطفل الذي قام باختراق وسائل التواصل لاجتماعي فيسبوك؟

بالطبع هده اشاعة او كدبة متداول علي منصة تويتر Twitter نشرتها احد الحسابات المشبوهة في تويتر Twitter لجدب الناس الي خدماتها و منتجاتهم و أيضا ربطوه باسم طفل صيني خبير بالاختراق 13 من عمره من المستحيل ان تقوم باختراق منصة الفيسبوك Facebook ببعض البرامج الضارة او بتجربة كلمات برمجية هي تحتاج الي العديد من البيانات التي يتم ارسالها عشوائيا بطريقة سريعة في ان واحد لتعطيل هده المنصات و من المستحيل ان يملك طفل الكم الهائل من الحواسيب الخارقة التي ترسل هده البيانات.

حقيقة الطفل الدي قام باختراق الفيسبوك Facebook و خدماته الخارقة هي مجرد كدبة متداولة بكثرة من وسائل التواصل الاجتماعي مثل: التويتر Twitter ليجدبو الانتباه الي حسابات و جدب الشهرة لا اكثر لا أتكلم عن منصة التويتر بل عن الحسابات الموجودة في المنصة.

من الموضح ان تعطل الفيسبوك Facebook ل7 ساعات متواصلة  متعلق بمشاكل داخلية او قضاية داخلية سرية في شركة الفيسبوك فمن يعلم مدا يخفيه مارك زوكربيرج ملك شركة فيسبوك Facebook من المرجح ان فيسبوك قابتعطيل خدمات الفيسبوك ل7 ساعات متواصلة  باسباب خفية تسللية.

ماهي الخسائر التي خسرها الفيسبوك لسبب تعطله ل7 ساعات متواصلة ؟

ماهو السر فوق تعطل منتجات الفيسبوك ل7 ساعات متواصلة ؟
بسبب توقف الفيسبوك تأثر العديد من العمال البسيطين و اصحاب المشاريع البسيطة فالفيسبوك Facebook قلام بالتأثير علي العديد من العمال و العديد من وسائل التواصل الاخرى حيث نزلت معضم اسهم وسائل التواصل الاجتماعي و حتى التويتر Twitter رغم انه كان له دخل ايجابي في موضوع التواصل الاجتماعي حيث جرت شركة فيسبوك Facebook سمعتها و سمعة وسائل التواصل الاجتماعي الي التهلكة في سوق البورصة .

خسر مارك 5 ملايير دولار بسبب هده الفاجعة التي حلت علي عالم التواصل الاجتماعي و من المرجح ا ن تكون متعمدة من مالك الفيسبوك نفسه اثرت شركة فيسبوك علي ثلث سكان الكوكب كوكب الارض بالتأكيد 😁.

قد اثر علي العديد من العمال الدجين يستخدمون خدمات الفيسبوك Facebook في 7 ساعات الاخيرة حيث توقفت شركة فيسبوك Facebook علي العمل و جميع خدماتها و أثرت بشكل سلبي و ايجابي علبي العديد من الخدمات الالكترونية الموجودة في الانترنت.

فرانسيس هاوغن "مسربة فضائح فيسبوك" ماهي حكياتها ؟

وكانت "فرانسيس هاوغن" قالت في حديثها مع "وسائل التواصل الاجتماعي" أن شركة "فيسبوك Facebook" تضع أرباحها فوق الصالح العام و مستخدمينها بطريقة سلبية ، كما تتغاضى و تقوم بتظليل عن أضرار كثيرة تسببها مواقع التواصل الاجتماعي لمستخدميه ومستخدمي تطبيق "إنستغرام" الذي تملكه الشركة "فيسبوك Facebook".

كما أشارت في حوار مع شباكات التلفزيونية الامريكية  أن المنصة الفيسبوك Facebook تزيد من الكراهية بين المستخدمين  وتنشر معلومات مضللة وتسبب الأزمات السياسية كبيرة و تصر علي تجاهل الحسابات الخطيرة مثل التجارة بالمخدرات في منصاتها.

ماهو السر فوق تعطل منتجات الفيسبوك ل7 ساعات متواصلة ؟


في رأيكم لمذا اذمننا علي وسائل التواصل الاجتماعي الي هدا الحد الكبير؟ 
هل تستعمل خدمات الفيسبوك في التواصل ؟

تعليقات

التنقل السريع