القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح بنك البايير payeer و كيفية التسجيل | khibra.xyz

 شرح بنك البايير payeer و كيفية التسجيل

شرح بنك البايير payeer و كيفية التسجيل | khibra.xyz

زوار موقع خبرا نقدم لكم شرح كامل بنك البايير payeer و كيفية التسجيل | khibra.xyz

بنك البايير payeer عبارة عن محفظة الكترونية او بنك الكتروني فبنك بايير payeer من اكبر البنوك و المحافظ الالكترونية حيث توفر محفظة بايير payeer العديد من العملات الدولية مثل: اليورو ,و الدولار ,و الروبل ,و اكبر العملات الرقمية 'Cryptocurrency' الكربتو مثل; البيتكوين و الاثريوم ,و لايتكوين ,و البيتكوين كاش 

و محفطة بايير payeer هي محفظة روسية الجنسية و هي شبيهة بالباي بال Paypal لكن افضل بكثير من محفظة الباي بال 'Paypal' انصح الكل بالتحويل من الباي بال Paypal الي البايير payeer لانا محفظة بايير payeer اراهن انها من المحافظ و الادواة التي ستقوم بالتطور في الاونة الاخيرة لدعمها العمولات الرقمية و صرحت محفظة البايير في الاونة الاخيرة عبر موقعها الرسمي payeer.com انها ستقوم باضافة المزيذ من العمولات الرقمية الكربتو الي المحفظة الخاص بها.

مالفرق بين الباي بال و البايير:

رسوم قلية جدا تحتوي منصة بايير payeer علي العديد من العملات الرقمية Cryptocurrency و الدولية ,و رغم هده الخدمات الي ان الرسوم فيها قليلة جدا و تدعم خاصية التداول الرقمي و الالكتروني عكس المنصة الشهيرة باي بال فهي تعطي مميزات للمقيمين و المواطنين الولايات المتحدة و لا تدعم المساوات بين مستخدمينها و تطلب منهم رسوم كبيرة جدا جدا هده منصة توفر لك حساب رسوم باي بال ادا كنت تستخدم المنصة الباي بال.

ايضا يحتوي البايير علي سهولة الاستخدام و السرعة بما ان عدد الزوار و المستخدمين اقل يؤدي الي سرعة الموقع و قلة الرسوم ايضا البايير payeer يدعم التحويل بين الحسابات دون تاكيد الهوية, يعني يمكنك الارسال و الاستقبال من الي بايير بدون تاكيد الهوية الخاصة بك ,يمكنك ارسال الموال من حساب الي حساب في بايير بدون تفعيل خاصي تاكيد الهوية في محفظة و بنك باييرpayeer.

لديه مواقع و صنابير تدفع لك عبر البايير payeer و الحد لادنى قليل جدا يعني يمكنك العمل علي صنابير مثل البيتكوين و صنابير الفوست باي و ارسال من الفوست باي الي الباي بال و الفوست باي هو عبارة عن محفظة الكترونية للعملات الرقمية تدعم العديد من الصنابير التي تدفع لك دفعات فورية.

الصنابير او  حَنَفِيَّات هي مجسدة في مواقع تعطيك مكافئة مالية عن طريق العملات الرقمية حسب مدة معينة و بعدها ستصلك الارباح علي محفظة الفويست باي و يمكنك الارسال من الفويست باي الي بنك و محفظة بايير payeer.

و انا شخصيا اقوم بالسحب ارباح الفوست باي عبر عملة الايتكوين الي بنك و محفظة بايير و الحد الادنى فيها 0.001 و يساوي 0.1 dollaer في بنك البايير و البايير يقوم بتحديثات يومية و مباشرة و تلقائية لاسعار العملات.
شرح بنك البايير payeer و كيفية التسجيل | khibra.xyz

يختلف بنك البايير payeer عن الباي بال بميزة اخرى اي و هي التداول قام بنك البايير payeer في 2015 ميلادي باضافة ميزة تداول العملات الرقمية الكربتو العملات الدولية علي المنصة بنك البايير payeer يمكنك التداول عبر بنك البايير payeer بكل سهولة و سلاسة و يحتوى ايضا كما دكرنا رسومه متدنيا جدا يمكنك التداول بكل ارتياح علي بنك البايير payeer بكل سهولة عكس الباي بال فهو لايحتوى علي هده الميزة.

بنك البايير payeer يقدم لك ميزة referrals او بالعربية الاحالة يمكنك مشاركة رابط الاحالة الخاص بك لبنك البايير payeer و الربح من كل دولار يدخله الشخص الدي قمت بدعوته فتاخد عليه عمولة تظهر لك في حسابك الشخصي لبنك البايير payeer عكس الباي بال و هو لا يوفر هده الميزة علي منصته.

رسالة مهمة :

نعم فالبعض يفضل الباي بال علي بنك البايير payeer الروسي اتمنى ان يقوم بكتابة توضيحات فالتعليقات.

انا لا اعني الاسائة الي محفظة باي بال لا مطلقا انا فقط اوضح للاشخاص الدين لا يعلمون مزات  المنصتين الفرق بين و الباي بال و بنك البايير payeer.

طريقة التسجيل في بنك البايير payeer:

اولا كل ماعليك فعله هو الضغط علي الرابط التالي لتظهر لك واجهة الباييرمن هنا   و بعدها تقوم باضافة المعلومات الخاص بك في الشاشة و اضافة كلمة سر خاصة بحساب منصة بنك البايير payeer 

ربما سيطلب منك رمز في البريد الالكتروني لتاكد من احاقية البريد الالكتروني الخاص بك و هو شيئ علادي و ربما لا و بعدها يمكنك نسخ بيناتك او حفظها في ملفات الحاسوب الخاص بك 

سيكون الرمز الخاص بك لاستلام المدفوعات و امور اخرى يشبه الرمز P1033867566 

لا تنسى حفظ البيانات لكي لا تظر لاعادة كتابة كلمة سر جديدة كل مرة احفظها في الجهاز او في راسك 

ادا واجهتم اية صعوبات يمكنكم مراسلتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي 
Payeer Bank Explanation

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. انا نبغي اامحفظة تاع البايير كثر من الباي بال بزاف

    ردحذف

إرسال تعليق

قم بالتعليق علي المقال

التنقل السريع