القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو جوجل ادسنس Google Adsense تفاصيل كاملة | khibra.xyz

ماهو جوجل ادسنس Google Adsense

ماهو جوجل ادسنس Google Adsense تفاصيل كاملة كيف ابدا بالربح من جوجل ادسنس - khibra.xyz
 جوجل ادسنس Google Adsense هي شركة كبيرة متواضعة تنتمي الي شركة جوجل الكبيرة و الذي تتصفح عبرها و تقرا عبرها هدا المقال الممتع و المملوء بالمعلومات القيمة عن منصة جوجل ادسنس Google Adsense.

لم ناتي لتحدث عن جوجل Google بل الي اداة رائعة هو ادسنس Adsense ,عبارة عن فكرة مجسدة في موقع الكتروني حيث عندما تقوم بانشاء مدونة ,او موقع او شركة تسمح لك بوضع الاعلانات المناسب علي المقال الخاص بك ,او محتوى فيديو و تعطيك المال مقابل كل نقرة ايضا ينقص و تزداد الارباح عبر cpm الخاص بك ,و عبرة الفئة المستهدفة.

ماهو cpm 

هو عبارة التكلفة او كلفة ضهور الاعلان عند الف ضهور للاعلان و يتم تقديرها حسب المحتوى التي تقدمه فبطبيعة الحال الشركات الاجنبية تدفع كثيرا للاعلانات في جوجل ادسنس، اكثر من العربية لذالك تكون قيمة الالف ضهور ,في شركة جوجل ادسنس Google Adsense عند الاجانب اكثر بكثير من العرب و تتراوح مابين 9 الي 3 دولار لكل الف ضهور عند العرب، اما في الولايات المتحدة او الدول الاوروبية مابين 7 الي 20 dollar لكل الف ضهور علي جوجل ادسنس Google Adsense.


طبعا ادا كنت تريد الاستفادة ,و الكسب من جوجل ادسنس سوئا موقع او مدونة او وردبريس ,او بلوجر عليك التركيز علي المحتوى الاجنبي ،اما ادا كنت تريد افادة الجمهور العربية ,و المنافس في بلدك عليك بالمحتوى العربي ,و يوجد العديد من البدائل جوجل ادسنس Google Adsense

ماهو ادسنس  Adsense بالتحديد:

هو عبارة عن وسيط بين الشركة المعلنة و الناشرين في اليتيوب Youtube او بلوجر Blogger او وردبريس WordPress شركات تتيح لك عرض اعلانات معينة لجمهورك و تاخد اموال حسب عدد المشاهدات و فئة الجمهور cpm.

ماهو جوجل ادسنس Google Adsense تفاصيل كاملة كيف ابدا بالربح من جوجل ادسنس - khibra.xyz

كيف ابدا في تحقيق المال من جوجل ادسنس:

اولا عليك صناعة المحتوى علي اليتيوب او علي المدونات او المواقع او علي التطبيقات بعد صناعة المحتوى و استهداف فئة معينة من الاشخاص لتعرض عليهم الاعلانات عليك ربط حسابك بجوجل ادسنس Google Adsense ،سواء كان موقع او مدونة او قناة يوتيوب فعليك ربطها بجوجل ادسنس Google Adsense .


بعد ربط حسابك الايميل بالادسنس  Adsense عليك اضافة قناتك او موقعك للموافقة عليه و للموافقة عليها للموافقة عليها في جوجل ادسنس Google Adsense ,عليك الالتزام بشروط ادسنس التالية.

  1. نشر محتوى قيم و مفيد.
  2. عدم مشاركة المحتوى الجنسي.
  3. عدم مشاركة محتوى عنيف.
  4. مضهر جميل للموقع او الفيديو.
  5. الضهور في محركات البحث.
  6. جمهور حقيقي متفاعل.
  7. ملف ربوت صحيح في المواقع.
  8. 4000 الاف ساعة مشاهدة في اليتيوب.
  9. و غيرها من الشروط  الاخرى.

كيف اسحب ارباح جوجل ادسنس Google Adsense :

يمكنك سحبها عبر بطاقة الالكترونية او الفيزا ,و الماستر كارد او عبر ويستر يونيو ,في بعض المناطق عند الوصول للحد الادنى يمكنك قراءة التفاصيل من هنا .

هده هي جميع  التفاصيل التي قد تحتاجه للبدا في جوجل ادسنس Google Adsense  ,قبل البداية في نشر المحتوى علي المواقع او علي اليتيوب ,و بالطبع تختلف ارباح اليتيوب عن المدونات ,و المواقع الالكترونية.

ادا كنت تواجه صعوبة في سحب الارباح ,او مشاكل في ربط بجوجل ادسنس Google Adsense راسلني فالتعليقات الموقع سوف اساعدك نحن نشطون كل يوم.

او في وسائل التواصل الاجتماعي راسني في وساءل التواصل في معلومات عن ادسنس ربما لا اكون نشطا في الموقع.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

قم بالتعليق علي المقال

التنقل السريع