القائمة الرئيسية

الصفحات

اول انمي عربي فلم الرحلة رسميا 2021 | khibra.xyz

 اول انمي عرب فيلم الرحلة رسميا علي MBC

اول انمي عربي فلم الرحلة رسميا 2021

سيتم عرض الانمي و فلم الرحلة بلغتين العربية الفصحى و اليابانية و سيبث رسميا علي "Mbc".

ابرمة شركة "المانجا السهودية" التابعة 'لمحمد بن سلمان' "مسك الخيرية" اتفاق مع تلفزيون "Mbc"; لعرض الانمي و الفيلم السعودي العربي الياباني عبر منصة الفيديو, حسب الطلب بنظام الاشتراك "شاهد "VIP" اعتباراً من 1 أكتوبر 2021 .

و تم الاتفاق علي توفير و طرحه بالغتين العربية و اليابانية علي المنصة .

فيما تعد هذه الاتفاقية الاخيرة ثمرة نجاح مجموعة من مشاريع سابقة ما بين شركتي مانجا مسك الخيرية للإنتاج و"مجموعة 'MBC"، توجها أخيرا الفيلم ,و الانمي  الاكثر روجا هدا الايام انمي "الرحلة".

اول انمي عربي فلم الرحلة رسميا 2021 | khibra.xyz


قال د. 'عصام بخاريالرئيس التنفيذي لشركة مانجا مسك الخيرية  لإنتاج، إن هذه الخطوة تأتي استمراراً لمسيرة انمي فيلم "الرحلة" الذي نال عند إطلاقة في السينما روجا كبيرا و إيجابية على المستوى المحلي والعالمي و العربي .

وأضاف أن هذه الخطوة ستتيح للجمهور و اتاكو الانمي و الافلام  الذين لم تتح لهم الفرصة بدهاب و للاستمتاع بالفيلم في السينما، مشاهدته عبر منصة شاهد ,التي أثبتت أن المُحتوى والإنتاج العربي له زخم اعلامي كبير.

 قصة فلم الرحلة :


قصة فلم الرحلة عبارة علي عن عدة قصص عربية تم دمجها بطريقة خيالية هدا ماتكون عليه فلم الرحلة العربي ,و هو يعتبر من اول الانميات العربية التي ,و بل لا شك ستحطم الارقام القياسية. 

لقصة الاساسية لفرم الرحلة هي عبارة عن تجربة محتل قادم الي الجزيرة العربية ليهدم الكعبة و استعباد اهل مكة و التي يصادفها قصة "ابرها الحبشي" ولكن تم طرح قصة الرحلة بطريقة خيالية. 

يحتوي "فلم الرحلة" عبر العرض التشويقي علي رسومات رائعة و مبهر صرحتا بالنسبة لاول فلم عربية و لمحبين انمي هجوم العمالقة او 'Attack of Titan' اتاك اف تايتن او مايدعونه البعض باتاك ستحبون جدا جدا فلم العربي الرحلة فهو متشابه من ناحية الرسومات الي مستوى كبير. 

مشاهدة فلم الرحلة العربي :

يسمح بمشاهدته لجميع الفئات و لا يحتوى علي مشاهد اباحية و قريبة من الاباحية.

يهدف لتعليم الشباب و الشباة العربين المسلمين علي الكفاح الذي مر بهم اسالفهم في قرون مضة من خيانات و حروب و استبزاز.

و ايضا من يقدم دور ليفاي الشخصية الموجودة في انمي هجوم العمالقة موجودفي احدى الشخصيات الرئيسية في انمي و فلم الرحلة.

شاهد فلم الرحلة الان من هنا عبر موقع  (flix-share)


نشكر جميع المساهمين في تصميم و انشاء عمل فلم و انمي الرحلة العربي الدي يهدف لتعليم الشبان و الصغار لجزئ بسيط من التاريخ العربي الاصيل و الفريد 

كلمات دلالية 
اول انمي عربي فلم الرحلة رسميا 2021 | khibra.xyz
فلم الرحلة , اول انمي عربي , the journey
tgl hgvpg,  , مشاهدة فلم الرحلة مجانا 
فلم الرحلة مترجم , tgl hgvpg, ljv^l 

تعليقات

التنقل السريع