القائمة الرئيسية

الصفحات

تحليل منصة و موقع ai marketing 2021

تحليل منصة و موقع ai marketing 2021 

تحليل منصة و موقع ai marketing 2021
تحليل منصة و موقع ai marketing 2021 

اشتهرت في الأونة الاخيرة موقع و منصة ai marketing بشكل كبير عن طريق الطريقة التسويقية الشبكية و هي ان تدعو اشخاص تحتك لتشكل اكبر فريق و تقوم بالاستثمار في الموقع أملا في الربح من منصة ai marketing.

تعتمد ai marketing  في تسويقا علي اشخاص مشاهير و بعض مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشط فيهم بكثرة و تقنعهمعلي الاستثمار في المنصة و موقها ai marketing  و البعض يقولون ان يجنون أموال هائلة من ai marketing.

اليوم في مقالي تحليل منصة و موقع ai marketing 2021 تحليل لموقع و منصة ai marketing بشكل كامل و معا الدليل.

ماهو ai marketing 

يقولون أن هده المنصة ,او الموقع هي اداة تسويق بالدكاء الاصطناعي يعني تأخد الاموال التي استثمرت فيها في ai marketing و يدهبون الي انستقرام او فيسبوك ,او قنواة تلفزيونية ,و يختارون منتوج ليبيعو و يسوقون له بالدكاء الاصطناعي كما يقولون.

مما يؤدي هدا الي ارباح او خسائر ,في العملية يتم تقسمها عبر الموقع ai marketing ,و زائر موقع نريد ان نقول ان هدا مجرد موقع ,و دومين و ليست شركة لا يوجد اية سجلات عليها تثبت انها شركة.

ماهي الاشياء التي تجعلنا نشك في موقع ai marketing 

لايوجد اية سجلات تثبت انها شركة او مشروع حقيقي في تحريتنا في الموقع انه لا يوجد اية سجلاة حقيقة تثبت انها شركة او مشروع حقيقي ادا كانت تعزم انها شركة تسويق بالدكاء الاصطناعي فيجب ان تضع سجلات موثق تثبت دالك علي منصتها الالكترونية وموقعها ai marketing.

لايكشفون علي هويتهم اي شخص يريد الاعلان علي شركته بالتاكيد سيظهر بطريقة في منصة او مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يثبت انه القائم علي الشركة اعتدنا دالك صحيح لاكن اصحاب منصة ai marketing يتعمدون اخفاء هويتهم ولا توجد اية صورة في الموقع علي شخصية انسانية يجب ان يخلق صاحب الشركة شفافية بين الزبائن.

كلام غير واضح في وصف الموقع و تفاصيل الموقع لايوجد اية طريقة او نص في الموقع ai marketing  يثبت ان الموقع يعمل علي الدكاء الاصطناعي ادا كان يعمل علي الدكاء الاصطاعي فيجب ان يثبت هدا ببعض التفاصيل المعقدة التي يعمل بها الدكاء الاصطناعي علهم دكر تفاصيل تثبت كيفية عمل و اللغة البرمجية او الداة التي يعمل عليها موقعهم ai marketing.

موقع ai marketing يوعد مستخدمينه انهم يستطعون الربح 35 بالمئة من الأموال التي يستثمرونها في ضرف وجيز مستحيل ان تخبرك شركة حقيقة بهده الارباح الخيالية عن الاستثمار في ضرف وجيز هدا يعتد تصيدا الكترونية تصيد الطماعين.

يوجد العديد من العناوين المختلفة التي يعزمون بها انها مقراة شركتهم ادا دهبنا الي العناوين فسنجد واحد في مصر و الثاني اسكتلندا و الاخر في توغو و ادا كتبنا العناوين في جوجل سنجد شقق متأكلة يستحيل ان يعيش أصحاب موقع ai marketing في شقق متأكلة و يخبرون الناس انهم سيربحو ربع الاستثمارات.
تحليل منصة و موقع ai marketing 2021
تحليل منصة و موقع ai marketing 2021 

هل حقا موقع و منصة ai marketing  تدفع المال 

موقع ai marketing ربما يدفع لك و ربما انت الان تكسب من خلاله لكنه سيأتي وقت و ينصب بها الموقع و يلد بالفرار بأرباحه اليت معه سيأتي وقت و ينتهي قصة نصب ai marketing  ادا كنت تستثمر الان في موقع ai marketing توقف الان.

رأينا العديد من تجارب النصب بالتسويق الشبكي و الهرمي و دينيا هو حرام و ليس حلال مثل تجربة one coine في النصب لقد نصبت علي الكثير و الكثير من الأشخاص اشخاص باعو بيوتهم لكي يستثمرو في هدا المشروع وفي الاخير هربو بالأموال و لم يتم القبض عليهم الي الان.

هل تعي ياصديقي المشاهد خطورة الامر هل تعي خطورة الامر يمكنك ان تبيع اشياء قيمة جدا و تخسرها في لمح البصر لدالك يجب ان تستثمر فقي شركات ـ و منصات موثوقة و حقيقة مثل أمزون و ليس ai marketing سهم أمزون في صعود كبير و قبل ان تستثمر في اية مشروع عليك تحليله. 

الخلاصة 

تجنب الاستثمار في المشاريع التي تخبرك انك يمكن ان تربح استثمر في المشاريع أو العملات التي ترا ان لها مستقبل هدا مقال توعوي و جميع الادلة مقترنة بهدا الفيديو فاليتيوب.
تحليل منصة و موقع ai marketing 2021 

تعليقات

التنقل السريع