القائمة الرئيسية

الصفحات

كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا 2022 - khibra

 كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا 2022

كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا 2022 - khibra
كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا 2022
كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا بطاقة بايسيرا هي بطاقة بنكية تايونية فبطاقة بايسيرا تمكنك من الشراء و التسوق عبر الانترنت و استلام ارباح ادسنس الكثير من الأمور الأخرى.

سنشرح اليوم اهم الجميع خصائص فيزا البايسيرا او بطاقة البايسيرا في موضوع ; كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا 2022.

معضم الدين يشترون بطاقة بايسيرا او يردون شرائها هم جزائرين لان البنوك الخاص بنا لا توفر لنا اشراء من الانترنت و التسويق بالأراحية و طلب بطاقة بالأرياحية.

فيفرض علينا البنك رسوم كبيرة لاقتناء بطاقة واحدة فقط اما بطاقة الباييسيرا توفر لنا العديد من الميزات و نحن نلجاء الي بطاقة بايسيرا لسحب الارباح و لتسوق عبر الانترنت.

ماهي بطاقة بايسيرا 2022

بطاقة البايسيرا هي بطاقة بنكية و فيزا أيضا يمكنك من خللها يمكنك السفر عبر العالم ,و أيضا الشراء عبر الانترنت ,و تحتوي بطاقة البايسيرا علي المعلومات السرية التي لا يجب ان تظهرها لاحد لان شاهدت شخص يتعمد اضهار البطاقة البنكية فقط من اجل لفت الانتباه .

عند اقتنائك بطاقة بايسيرا يجب ان تضعها في مكان امن ,و ان حدثت سرقة ,او شيئ من هدا القبيل تكون قد حمية بطاقة البايسيرا الخاصة بك يجب أن تضع بطاقة البايسيرا في مكان أمن جدا.

مالفرق بين بطاقة البايسيرا و بطاقات البنكية الجزائرية 

بطاقة البايسيرا تقدم لنا العديد من الميزات مثل: التسوق ,و الشراء عبر الانترنت ,و الرسوم الشهرية الرخيصة ,و لا يوجد رسوم في التحويل في هده البطاقة كما يمكنك استلام المال من الانترنت عبر بطاقة البايسيرا.

اما في البنوك الجزائرية يوجد تعقيدات ,و سوء تعامل الموضف حين حدوث مشكلة و العديد من مشاكل التسيرية في البطاقة.

قد تواجه مشاكل كل يوم و ثمن البطاقة غالي جدا فهذه من الاسباب الوجيهة التي تجعل الجزائرين يحبون بطاقة البايسيرا.

مميزات بطاقة بايسيرا 

تحتوي بطاقة بايسيرا العديد المميزات منها:

1- تحويلات دولية  قارية سريعة من بطاقة بايسيرا:

كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا 2022 - khibra
تحويلات دولية  قارية سريعة من بطاقة بايسيرا
  • التحويلات بعملة اليورو (SEPA) مجانية لجميع العملاء بطاقة البايسيرا من القطاع الخاص ، وتكلفة الأعمال التجارية 0,20 يورو فقط. 
  • التحويلات الفورية (سيبا فورية) – في الوقت الحقيقي، 24/7، على مدار السنة. كل من الواردة والصادرة. مجاناً للعملاء من القطاع الخاص، 
  • للأعمال التجارية – 0,20 يورو. نقل دولي قاري سريع جدا حول العالم في 30 عملة متنوعة و مختلفة في غضون 30 دقيقة. إن إرسال التحويلات من بطاقة البايسيرا بين مستخدمي بطاقة البايسيرا يتم في التحويل غضون ثوان معدودة عن طريق رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستلم.

2- أسعار صرف العملات في بطاقة بايسيرا :

كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا 2022 - khibra
 أسعار صرف العملات في بطاقة بايسيرا
  • حساب Paysera  بايسيرا الافتراضي متعدد العملات، مما يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بالمال عن طريق العديد من عملات التي توفرها بايسيرا في وقت واحد.
  •  تحويل العملات الدولية إلى 30 عملة مختلفة و متنوعة مثل: الدولار ,و الروبل ,و الجنيه الاسترليني ,و اليورو. إن سعر صرف العملات مكافئة ,أو حتى الأفضل من تلك التي تقدمها البنوك التجارية. عند تبادل مبالغ كبيرة، يطبق النظام تلقائيًا خصمًا.'
  • بطاقة بايسيرا توفر العدي و العديد من العملات التي يمقنك التحويل اليها بدون رسوم لاول 50 تحويل.

حساب الأعمال التجارية وحلول الدفع لبايسيرا:

كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا 2022 - khibra
 حساب الأعمال التجارية وحلول الدفع لبايسيرا
  • يمكن فتح حساب بايسيرا التجاري عبر الإنترنت بطريقة سهلة ,وبسيطة جدا، على عكس الحسابات المصرفية البنكية الأخرى . فتح حساب تجاري للاعمال.
  • خدمة تحصيل الدفع، إتمام الطلب ,مع دمج طرق الدفع الأكثر شهرة,الدفعات عن طريق الرسائل القصيرة ، رموز الاستجابة السريعة ، وغيرها من الحلول. 
  • إدارة حساب الأعمال عبر الموقع الرسمي بايسيرا وعلي التطبيق المحمول. نظام تذاكر الأحداث Paysera تذاكر لبيع التذاكر والإعلان عن الأحداث. إضافة نظام الدفع بطاقة بايسيرا الى موقعك الالكتروني او برنامجك  تحصيل المدفوعات

4- تطبيق بايسيرا على الهاتف المحمول :

كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا 2022 - khibra
تطبيق بايسيرا على الهاتف المحمول
  • مع تطبيق بطاقة بايسيرا جميع الخدمات , من التحويلات إلى صرف العملات , في متناول يديك.
  • أفضل من مجرد حساب مصرفي على الانترنت حيث يتيح لك التحكم الكامل و أيضا التام  في حسابك المصرفي و الاستفادة من جميع الخدمات منها بطاقة البايسيرا.
  • إشعارات حول التحويلات و تبدلات الواردة في الوقت الحالي بين المستخدمين.
  • تسيير بطاقة الدفع: تحقق من الرصيد، أو تحويل الأموال، أو تغيير الحدود، أو الاطلاع على تذكير رمز PIN لامان الحساب و بطاقة البايسيرا، أو حتى حظر البطاقة البايسيرا، إذا لزم الأمر.
  • ميزات إضافية لجعل حياتك أسهل و أفضل: حساب للمدخرات، وميزة “الانقسام الفاتور”، وطلبات الأموال، والمدفوعات مع رموز الاستجابة جد سريعة و متطورة.

و العديد من الميزات التي تم دكرها في مقدمة المقال .

كيف يمكني طلب بطاقة البايسيرا :

يوجد العديد من الاشخاص الدين يوفرون هده الخدمة الا اذا توفرت لديك هده الشروط عنوان صديق او عمة او خالة عنوان صديق تعرفه في اروبا و يلزمك 10 لشحن البطاقة و من ثم دالك الصديق او القريب يرسلها لك عبر البريد.

ادا لا تتوفر لك هده الشروط راسلني لكي اطلب لك بطافة بايسيرا عبر الانستقرام من خلال النقر هنا سيوجهك الي حساب الانستقرام ,
الشخصي الخاص بي يمكنك التواصل معي هناك.

كل مايجب ان تعرفه علي بطاقة بايسيرا 2022 - khibra

تعليقات

التنقل السريع