القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد الموسم الثاني Tokyo Revengers 2

 موعد الموسم الثاني Tokyo Revengers 2

موعد الموسم الثاني Tokyo Revengers 2


Tokyo Revengers هي من الأنميات ذات الصناعة اليابانية التي إنتشرت في الأونة الأخيرة و إنتهى الموسم و الجزئ الأول من أنمي Tokyo Revengers.

حصل أنمي طوكيو ريفنجرز Tokyo Revengers علي العديد من المبيعات للمانجا الخاصة بأنمي الياباني طوكيو ريفنجرز Tokyo Revengers.

حقق مانجا طوكيو ريفنجرز العديد من المبيعات الهائلة في وقت وجيز جدا في و أنمي طوكيو ريفنجر هو من الإنميات الصيفية الأكثر مشاهدة علي معضم المنصات لعرض و مشاهدة الإنمي الياباني .

حضى أنمي الشهير طوكيو ريفنجرزTokyo Revengers علي العديد من المشاهدات و المحبة من الجمهور الكبير الموجود في الوطن العربي و الياباني Tokyo Revengers.

تتضمن قصة طوكيو ريفنجرز البطل المدعو تاكميتشي هانغكي الذي يلعب دور البطل و يرجع عبر الزمن مرة تلو الأخرة عن طريق لمس يد أخ حبيبته هينا .

التي ماتت في حادث سيارة و تاكمتشي بطل قصة توكيو ريفنجرز يدخل في دوامة زمانية لإنقاظ حبيبته هينا و يدخل في دوامة عصابات.

ماأسباب شهرة انمي طوكيو ريفنجرز Tokyo Revengers

  1. وجود منافسة قليلة في الأنميات المنشورة في الصيف عكس المنافسة الموجودة في فصل الشتاء بين الأنمي و التي منها أنميات هجوم العمالقة و جوجتسو كايسن .
  2. الشخصيات المتنوعة و المختلفة الموجودة في الأنمي طوكيو ريفنجرز  Tokyo Revengers.
  3. رواد منصة انستقرام و التيك توك .
  4. المشاهد المثيرة .
  5. الحملات الإعلانية .

مذا حصل في خاتمة منتقمون طوكيو الموسم الأول ؟

موعد الموسم الثاني Tokyo Revengers 2


في خاتمة الموسم الأول منتقمون طوكيو Tokyo Revengers ، انضم فالهالا عصابة تومان و التي يحكمها مايكي او سانجو منجيرو  ، المعروفة أيضًا باسم Headless Angel ، إلى Toman. ولكن عندما يُنسب الفضل إلى Kisaki في ذلك .

 يبدو Takemichi تاكمتشي هانغكي مضطربًا إلى حد ما. أعلن شيفيو Chifuyu ، الذي كان يفكر في ترك العصابة ، أن بطل القصة طوكيو رفنجرز Tokyo Revengers  سيتولى قيادة القسم الأول.

 يبدو أن تاكمتشي هانغكي Takemichi على بعد خطوة واحدة من هدفه بعد أن أصبح مديرًا رسميا عالي المستوى و الرتبة في عصابه تومان . علاوة على ذلك ، عندما يعود إلى الحاضر ، تغيرت حياته إلى الأفضل  و أصيح ناجحا في حياته .

في وقت لاحق من الحلقة ، دعا كيساكي تيتا ، تاكيميتشي هانغكي و تشيفويو لتناول مشروب مع بعض. 

يعترف بأنه لعب دورًا في وفاة باجي فرد مهم في عصابة تومان و هو من المؤسسين ل Tokyo Revengers  ، لكن قبل أن يتمكن الثنائي من فعل أي شيء بكيساكي ، يصابهما بالدوار ويفقدان الوعي.

 عندما يستيقظ البطل قصة منتقمون طوكيو تاكمتشي  Takemichi ، ويقتل تشيفيو صديق تاكمتشي من قبل كيساكي أمام عينيه ويلجأ إلى بطل القصة بنوايا مشؤومة. ثم يشرع الخصم في إطلاق طلقة أخرى تاركًا النهاية لخيال المشاهدين و المانجا Tokyo Revengers.

 موعد الموسم الثاني Tokyo Revengers 2

سيكون موعد انمي منتقمون طوكيو أو طوكيو ريفنجرز Tokyo Revengers مخطط عليه من قبل الفرقة الأولة لتصميم الإنمي و النشر وسينشرون الخبر من المحتمل أن يكون في 19 من ديسمبر 2021 .

اذا لم يتم نشر اي شيئ في حساباتهعم الرسمية في هدا التاريخ فمن المحتمل أن يكون موعد الانمي القادم في أول 2022 كما قال بعض المحللين للأنمي  هدا كان موعد الموسم الثاني Tokyo Revengers 2.

تعليقات

التنقل السريع