القائمة الرئيسية

الصفحات

القصة الكامل لمسلسل لعبة الحبار squid game

 القصة الكامل لمسلسل لعبة الحبار squid game 

لاق مسلسل لعبة الحبار squid game العديد من الانجازات في وقت وجيز جدا ،حيث حطم العديد من الارقام القياسية و أخبرا رأينا مسلسلا و محتوى منفد من كوريا الشمالية .

مسلسل لعبة الحبار squid game هي عبارة عن قصة من القصة المقبسة من الواقع، ركز منتجون لعبة الاحبار squid game علي إستلهام بعض الأفكار من الواقع مثل ألعاب الأطفال الدي تمت تصويرها علي أكمل وجه.

الشهرة التي تحققها لعبة الحبار squid game 

لاقت أيضا لعبة الحبار العديد من الشهرة علي وسائل التواصل الاجتماعي ،حيث غرد و ارسل رواد لتواصل الاجتماعي العديد من المنشورات علي مسلسل الحبار ،و هده من العوامل التي تسبب في الشهرة الكبيرة الي هدا المسلسل. 

حقق المسلسل اعلى المشاهدات علي منصة نتفلكس و علي العديد من المنصات ،و خصتا ايجي بست التي توفر المحتوى مجانا الي المستخدمين مما تسبب في عطل في موقعها من كثرة دخول المشاهدين ،حيث سرفارات ايجي بست لم تتحمل جمهور الكبير الخاص بلعبة الحبار .

رغم انه مر اسبوعين فقط قبل اطلاق مسلسل لعبة الحبار الذي راج في كل مكان و في القنواة التلفزيونية محققا مشاهدات عالية ،و ضخمة علي معضم منصات عرض محتوى الأفلام .

غزت لعبة الحبار squid game العالم في وقت قصير جدا حيث حصلت كما ذكرنا سابقا علي العديد من المشاهدات و الايرادات و الأرباح بالنسبة لأول مسلسل كوري يعرض في منصة نتفلكس فهو من الأول من نوعه .

من عوامل شهرة لعبة الحبار squid game في وقت وجيز 

كان فكرة المسلسل مقتبسة من بعض الأفلام و أوضاع في الواقع مثل الألعاب التي تم عرضها في مسلسل لعبة الحبار الكوري الدي جدب جمهور من جميع الفئات حول العالم و غزى العالم في وقت قصير جدا و هو من المشاريع الناجح التي حقق أرباحا كبيرة هدا الأسبوع .

كان هناك بسكويت في المسلسل يدعى 'دالجونا' هل تعلم ياعزيز المشاهد ان هدا الجزء مساهم في شهرة المسلسل حيث كانت قنواة الطبخ التلفزيونية و الموجودة في مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي تقوم بتجرب و طبغ الوصفة الخاصة ببسكويت دالجونا الدي ضهر في لعبة الحبار.

المسلسل لعبة الحبار squid game هو عبارة عن مجموعة من الناس يعانون من نفس المشاكل المادية يتقابلون في مكان واحد و يتنافسون علي العاب أطفال صغار ليربحو بجائز مالية كبيرة تقدر بالين الكوري الشمالي .

يتم تنظيم هده المسابقة من العديد من المليونيرات الدين يملكون العديد ملاين الدولارات و طبقة الاغنياء الدين يستمتعون بمشاهدة الأشخاص يتعذبون .

هي من اول التجارب الكورية في نشر المحتوى المسلسلات في منصة نتفلكس و قد اكتملت بالنجاح امر عجيب و رائع جدا نتمنى صدور مسلسلات كورية شمالية مثل لعبة الحبار squid game .

القصة الكامل لمسلسل لعبة الحبار squid game 

 

تعليقات

التنقل السريع