القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من التدوين في بلوجر 2022 | khibra.xyz

   كيف تربح من التدوين في بلوجر 2022 

كيف تربح من التدوين في بلوجر 2022 | khibra.xyz

سنتناول اليوم موضوع مهم جدا و هو كيف تربح من التدوين في بلوجر 2022 و لكي تربح من التدوين ،وتحقق ارباح معتبرة من التدوين عليك ان تصبح خبيرا في كتابة المقلات publications ،و التدوين عليها خصوصا ان انصح بالبلوجر Blogger لناس المبتدئين دئما اما إدا كنت محترف فأنصحك ،و بالطبع بمنصة الشهيرة وردبريس WordPress التي يمكنك التدوين عليها بكل سهولة و احترافية .

نقوم بالاجابة علي هده الأسئلة 

كيف من الممكن ان اقوم بتدون في بلوجر Blogger ؟

كيف ابدأ التدوين في بلوجر Blogger ؟

  كيف تربح من التدوين في بلوجر Blogger 2022 ؟

من المرجح انك مدون لهدا قمت بزيارة هدا المقال ،و الموضوع من موقعنا الممتع الذي سنتكلم عن موضوع مهم جدا يفيد الأمة العربية ،أيضا من المهرات القليلة التي توجد في الانترنت يمكنك كسب هده المهارة بقرائة الكتب و المواضيع المنافسه ، العديد من الكتب و اخد دورات ceo لكي يضهر منشورك في الخانة الاولة و تتصدرتدوينتك و موضوعك في الخانة الأولى بالبحث في جوجل.

كيف من الممكن ان اقوم بتدون في بلوجر ؟

لتقوم بالبدا في التدوين يجب ان تبتكر عنوين مميزة و فريدة عند فتحك للمدونة في بلوجر Blogger لكي تتصدر نتائج البحث و يتم قبولك في ادسنس لتحقيق الارباح المالية المادية التي تطمح اليها معضم الاشخاص يردون الربح من التدوين و بلوجر Blogger لكن لا يملكون خبر يقومون بنسخ و لصق المقلات و تغيير بعض الكلمات الصغيرة او وضع فواصل بين الكلمات لكي لا يتم الكشف ان المقال تمت سرقته.

يوجد العديد من الطرق لحماية مقالك من السرقة ياصديقي لذا ادا كنت خائف من هدا الشيئ لا تقلق ادا كنت مدون في بلوجر Blogger و خائف من ان يتم سرقة مقلاتك من عندك سنتعرف علي هده الطرق في مواضيع قادمة انشاالله.

لكي تقوم بالتداول يجب عليك ان تدهب الي موقع البلوجر Blogger الرسمي و فتح مدونة باسم و دومين معين 
ملاحظة الدومين الدي ستقوم شركة البلوجر Blogger بإضافته الي موقعك هو مثل هدا الرابط التالي : https://Exemple.blogspot.com/

ربما سيكون طويل لكنه مجاني يمكنك أيضا شراء دومين من جودادي او نيم سيب ان انصح بموقع نيم شيب قمت بتجربته بكل سهولة.

بعد ان تقوم بشراء الدومين الخاص بك من البلوجر او أي منصة أخرى عليك البأ في كتابة التدوينات في الانترنت علي مدونتك البسيطة و بعدها ستصبح مدون محترف بعدج ان تصبح مدون محترف عليك شراء القالب الخاص بالمدون يوجد ايضا العديد من القاوالب المجانية يمكنك الحصول عليها من الانترنت مجانا.

البلوجر Blogger ليس من تلك المهن السهلة و البسيطة عليث الانترنت بالنسبة إلي بلوجر Blogger من اصعب المهن التي قمت بها و تتطلب العديد من الوقت و التركيز و القرائة مواضيع و منشورات  والجهد و رائس مال بسيط للبدا في نشر المواضيع و التدوين علي مدونتك علي البلوجر,

لدا ليس من المهن السهلة و البسيطة التي يمكنك القيام بها بكل بساطة تتطلب مهنة التدوين في بلوجر الصبر، و راس مال قليل لكن ادا كنت تريد الدخول براس مال متواضع، في هده المهنة إدهب الي منصة وردبريس WordPress التي تدعم بين التدوين blogging و البرمجة programming و كتابة التدوينات في مكان واحد عكس بلوجر  Blogger  ،التي لا تتواجد فيه الإضافة الموجودة في  وردبريس و هده النقطة الساحقة التي تفرق بين بلوجر Blogger و وردبريس WordPress.

بعد ان تقوم بكتابة المقلات في المدونة البلوجر و التعديل علي القالب بخصية التخصيص html و css و التعديل عليها بالطريقة التي تناسبك و بحيث يكون القالب جيدا.
كيف تربح من التدوين في بلوجر 2022 | khibra.xyz

بخصوص نوعية المحتوى في البلوجر انصحك يا أيها المشاهد و بشدة عند فتح المدونة بكتابة محتوى اجنبي لكي يتم قبولك في ادسنس بسرعة و بعدها يمكنك تغيير المحتوى الخاص بك ليتم قبولك بسرع لان خدمات الأدسنس يجب ان تتطلب علي اللغة الانجليزية لتم فهمها من قبل مطورين و عمال شركة الاعلانية أدسنس.

ادسنس من العوامل الاساسية و الاولة لربح من البلوجر ادا كنت تريد الربح من التدوين في البلوجر فعليك التسجيل في خدمة الأدسنس.

كيف ابدأ التدوين في البلوجر Blogger ؟

ستقوم بالتدون في لبلوجر عند البدأ في قرائة الكتب و دراسة السيو seo و المقلات المتحكم و المحتركة في سيو seo جوجل سيو seo هو تحسين نتائج البحث جوجل بالطبع يوجد العديد من محركات البحث المختلفة منها شركة الجوجل العالمية seo.

ستضهر لك زر المشاركة الجديدة في البلوجر ستقوم بالضغط عليها لتبدا في رحلتك التي ستبح بها بين مدونتك في عالم لالانترنت الضخم و الكبير هدا بالتأكيدامر مهم جدا في البلوجر فلا يمكنك تحقيق ارباح من البلوجر دون كتابة مقلات باستمرارية يومبا و يجب ان تكون المقلات مهمة و تحترم شروط السيو seo.

لكي تضهر في محركات البحث جوجل seo و تكسب العديد و العديد من الزيارات من محركات البحث جوجل.

يوجد لعديد من المنافسين الشرسين في منصة بلوجر بالتحديد يكتبون مقلات كل يوم ،و كل دقيقة و كل ثانية و يتصدرون محركات البحث seo في منصة الجوجل و نتائج البحث جوجل و، هي من اهم الطرق لجب الزيارات للمدونين يوجد العديد من المدونين كل يوم يقومون بالنشر في البلوجر كل يوم و دقيقة مواضيح محتكرة و يتصدرونها.

  كيف تربح من التدوين في بلوجر Blogger 2022

لتربح من التدوين في لبلوجر Blogger في سنة 2022 عليك بالمثابر ،و القبول في شركة أدسنس الدي ،و سبق ان قمنا بشرحها رغم انه يوجد العديد من الشركات التي تخدم خدمات أدسنس ،و الوساطة بين المعلن ،والناشر اما ادسنس فيها افضلها لتحقيق أرباح من لبلوجر و هي تنتمي الي شركة جوجل google العاليمة رابط موضوع كامل شرحنا في موقع و خدمات أدسنس  google.
شكرا جزيلا لكم لزيارة موقعنا khibra
  كيف تربح من التدوين في بلوجر 2022 | khibra.xyz


#Blogger # كيف تربح من التدوين في بلوجر 2022 #بلوجر #الربح من البلوجر #الربح من الانترنت #احتراف التدوين #احتراف التدوين بلوجر #بلوجر #احتراف كتابة المقلات في البلوجر #تصدر نتائج البحث بالبلوجر #الربح من اعلانات التدوين #الربح من التدوين في منصة البلوجر

 

تعليقات

التنقل السريع