القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر ألعاب الباتل رويال شهرتا لعام 2021

 أكثر ألعاب الباتل رويال شهرتا لعام 2021

أكثر ألعاب الباتل رويال شهرتا لعام 2021
أكثر ألعاب الباتل رويال شهرتا لعام 2021


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليوم سنتحدث عن موضوع يهتم عليه الجميع و هي العاب الباتل رويال ماهي ؟ و كيف حققت هذا الكم الهائل من المشاهدين و الارباح في وقت و جيز و ماهي اكثر ألعاب الباتل رويال شهرتا ؟ في مقال (أكثر ألعاب الباتل رويال شهرتا لعام 2021) نتمنى لكم الاستمتاع .

ماهي قصة العاب الباتل رويال  :

قبل تطرق لقائمة أكثر ألعاب الباتل رويال شهرتا لعام 2021، من المهم جدا توضيح معنى فكرة وقصة ألعاب الفيديو الباتل رويال الموجودة علي الهواتف او الحواسيب بجميع انواعها المختلفة .

تعتمد فكرة العاب الباتل رويال على دمج مجموعة من اللاعبين يختلف عددهم من لعبة الى أخرى بين 10 و 100 الى جزيرة نائية عن طريق طائرة  ويتم إسقاطهم بواسطة المظلات وأثناء الهبوط يجب عليك الان ان توجه نفسك للمنطقة التي تختارها.

مباشرة بعد الهبوط و الوصول إلى الأرض تواجه تحديثات عديدة كون اللاعبين من مختلف انحاء العالم  ومنهم المحترفين وتكون وحيدا في مواجهة ما يصل الى 99 لاعب او اكثر اخرين ويجب عليك القضاء عليهم جميعا للبقاء حيا في لعبة الباتل رويال.

ليس هذا فحسب ، فالمعركة خاضعة لعامل الزمن والذي تم تشكيله بواسطة عاصفة  وبائية تحيط بالجزيرة وتضييق مساحة المعركة مما يجعل اللاعبين اكثر قربا بكثير و لزيادة المنافسة و المتعة، لأنه يجب ان تكون دائما بعيدا عن العاصفة المحيطة لكي تبقا علي قيد الحياة.

 بعد الوصول الى الارض  يمكنك الحصول على مختلف الأسلحة و المعدات المتاحة في الارض منها البنادق والرشاشات والمسدسات والقادفات ووسائل النقل من العربات المدرعة وسيارات الخ الخ الخ ، حسب كل لعبة الباتل رويال .

هاذه هي فكرة العاب الباتل رويال التي حضت بالعديد من التقدير و المنافسة بين بعضها و احدثت شهرة كبيرة اثناء انتشار الوباء المعروف كوفيد "كورونا " بالكوكب .

أشهر ألعاب الباتل رويال لعام 2021

جميع تكتيكات وأساليب اللعب الممكنة قابلة للتطبيق على قدم المساواة في أفضل ألعاب باتل رويال ، يمكنك الفوز بالاختباء في الأدغال وانتظار انخفاض حجم الاعداء و المنافسين ، أو البحث عن سلاح والبدء في تقليل الأرقام بنفسك.

 مع انفجار Fortnite و PUBG و Apex Legends ، ستغفر لك إذا اعتقدت أنه لا يوجد سوى ثلاثة ملوك في ألعاب الباتل رويال فأنت مخطئ، ولكن هناك الآن العديد من المتنافسين الآخرين لتحديهم ، كل منهم له دوره الخاص في الصيغة المحددة و مميزات اخرى متنوعة عن اي لعبة سابقة.

 ومع تذبذب أعداد اللاعبين في كل مكان ، من المهم معرفة أكثر ألعاب معركة رويال شهرة حتى تكون متأكدًا من حصولك على مباراة.

تحظى ألعاب باتل رويال بشعبية كبيرة، بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها ألعاب مثل لعبة PUBG Mobile أو Fortnite ، قد لا تكون سلسلة ألعاب البقاء على قيد الحياة غريبة على اللاعبين.

 تستمر حالياً شركات صناعة الألعاب الشهيرة مثل Fortnite و PUBG اموال طائلة في تعديل صيغها لجذب المزيد من اللاعبين، نجحت أيضاً Rules of Survival المجانية التي ظهرت في أكتوبر من عام 2018 بجذب جمهور.

1 - لعبة بابجي في اول مرتبة 

حققت لعبة بابجي و هي لعبة من العاب الباتل رويال العديد من الانجازات الرائعة و القياسية و المبهرة في هذا الوقت بالتحديد و كسرة سلسلة الأرباح الخاصة بلعة الفورت نايت .

يوجد ملايين الأشخاص الان يلعبون لعبة ببجي موبايل و نشطين و يلعبون كل يوم اونلاين ضد العديد من الاشخاص الاخرين و هي تتصدر قائمة اشهر العاب الباتل رويال في العالم .

لعبة بابجي موبايل يلعبها بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول و الثالث، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كلاً منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير.

 يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة. في كل الحالات، آخر شخص أو فريق باقٍ على قيد الحياة يفوز بالمباراة.

ببجي موبايل لعبة مثل أي لعبة باتل رويال حضت علي العديد من الاعجاب في انحان العالم و خصوصا الهند و الشام و اروبا أيضا و معضم المناطق حيث اكد ان من كل 30 طفل و شخص 3 مدمنون علي لعبة ببجي موبايل 

  2 - لعبة فورت نايت المرتبة الثانية 

 لعبة فورت نايت Fortnite تعد واحدة من أشهر الألعاب الباتل رويال انتشارًا في الآونة الأخيرة اذ تحتل لعبة فورت نايت  Fortnite الباتل رويال مرتبة الثانية في العالم اليوم. كما أصبحت كالفيروس ينتشر بين المراهقين و الأطفال و هي في المرتبة الثانية من قائمة اشهر الألعاب في العالم.


3 - لعبة الفري فاير المرتية الثالثة 

نعم  ياعزيز المشاهد لعبة مخصصة لهاتف و الأندرويد تصدرت قائمة باتل رويال حيث انتشرت كالفيروس في الأونة الأخيرة و أصبحت من اكثر لعب الباتل رويال شهرتا في العالم .

تبدأ اللعبة مثلها مثل اية لعبة باتل رويال في العالم اي بجمع قرابة خمسين لاعب مع بعضهم البعض في مكان واحد ثم بعد ذلك يتم نقلهم بواسطة طائرة إلى جزيرة نائية.

 فري فاير حيث يسمح للّاعب بتحديد المكان الذي يفضله للقفز من الطائرة واستخدام المظلة للهبوط على الجزيرة ليبدأ سباق التسلح، فعند هبوطك ستكون معزول .

 وعليك البحث عن الأسلحة والعتاد  في هذه الجزيرة لنجاة و البقاء علي قيد الحياة في لعبة الفري فاير، كما يمكنك أيضا البحث عن سيارات و ان تقوم بدهس الأعداء .


هذا المقال مقدم من موقع خبرا أكثر ألعاب الباتل رويال شهرتا لعام 2021

أكثر ألعاب الباتل رويال شهرتا لعام 2021

تعليقات

التنقل السريع