القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح 1000 دولار شهريا من العاب الفيديو 2021 - خبرا

 كيف تربح 1000 دولار شهريا من العاب الفيديو 2020 

كيف تربح 1000 دولار شهريا من العاب الفيديو 2021 - خبرا
كيف تربح 1000 دولار شهريا من العاب الفيديو 2021 - خبرا 


في مقال اليوم -- ( كيف تربح 1000 دولار شهريا من العاب الفيديو 2021 - خبرا ) سنخبركم عن أهم خطوات التي ستدر عليك أموال طائلة من وراء هواية ألعاب الفيديو سنخبرك عن أهم الخطوات التي تجعلك تكسب مباغ محترم عن طريق ممارسة هوايتك ألعاب الفيديو و أنت جالس في منزلك و بيتك الدافئ.

البعض قد يستهين بألعاب الفيديو و لا يأخذوها علي محمل الجد علي انها عمل يدر الأموال الحلال الطائلة و سهلة و بإستثمار قليل و ربما بذون استثمار حتى لأنك تملك تلك الأدواة مسبقا مثل جهاز التحكم و البلايستيش انت فقط ستحول دالك الوقت التي كنت تضيعه في اللعب الي لعب و استمتاع و مهنة تدر عليك كمية كبير من الأموال و هذا ما نتطرق عليه في موضوعنا (كيف تربح 1000 دولار شهريا من العاب الفيديو 2021 - خبرا ) 

بطبع قد تكون دئما من اولائك الاطفال الذين كانوا يحلمون ان يحصلوا علي عمل يدر أموال قانونية حلال بدون الملل و الان في زمن 2021 يمكنك تحقيق حلمك فأن تصبح رجل اعمال عن طريق مهنتك او هوايتك الحقيقة مثل العاب الفيديو و الان يمكنك تحقيقها ببعض الصبر و بعض الجهد و الاستمرارية المطلقة 

تربح الدولارات من خلال تجربة الألعاب و تحسينها 

بعض الشركات تضخ العديد من الأموال في المحضرين للألعاب الخاصة بهم ليطرحوا أرائهم في اللعبة  و انت تقوم بجلب الاموال من هدا الشركات الخاصة بصناع و تطوير الالعاب الالكترونية و في نفس الوقت انت تقوم باللعب و الاستمتاع و تحقق أموال تكفيك لترتيب حياتك اليومية فقط من حاسوبك الصغير في المنزل او بلاي ستيشن الخاص بك .

تدفع هده الشركات من 25 دولار الي 1000 دولار لتجربة اللعبة الخاصة بها لمدة معينة كلاعب محترف في العاب الفيديو الالكترونية .

انه من المجلات الجيدة التي تدر العديد من الاموال من خلال و بكل سهول عن طريق هواية العاب الفيديو .

يمكنك ان تصل لاصاحب الشركات صناعة الالعاب و تطويرها عن طريق التواصل معهم في وسائل التواصل او الصفحات الرسمية للعبة الخاصة بهم و الاحسن ان تتواصل معهم في التويتر .

مواقع مماثلة للمثال الأول 

هذه المواقع هي التي تكون وسيط بينك و بين تلك الشركات صناعة الألعاب و يمكنك اجادهم بسهولة من خلال وساطة هده المواقع حيث تدفع لجذب لاعبين الفيديو علي الانترنت  لتجربة اللعبة غالبا تكون المبالغ بسيط .

 موقع Swagbuck الوسيط بين لاعبين الفيديو 

يمكنك البدء بلعب ألعاب مجانية بحيث تربح منها SBs الخاص ب(نظام نقط Swagbuck). إذا كنت ترغب في كسب و ربح المزيد من الدولارات ، فيجب عليك الإنضمام إلى برنامج “ الدفع مقابل لعب ألعاب الفيديو” في موقع Swagbuck.

يمكنك كسب ما يصل إلى  0.4 $ إلى 0.5 دولار أمركي بالطبع اعرف ان المبلغ صغير جدا لاكن ان انصح بهذه المواقع فقط في حالة انك لم تجد تلك الشركات التي تصنع و تطور الالعاب لكي تتعاقد معها فهذا الموقع يوفر عليك عناء البحث في مواقع التواصل او محركات البحث  يمكنك ايضا إيداع الأموال في حساب GSN الخاص بك والبدء.

يوجد العديد من الامثلة علي هدا الموقع يمكنكم ان تقوم بالتسجيل فها اكرر ان انصح به للاشخاص الذين لم يجدو معا من يتعاقدون في مجال دراسة و تطوير العاب الفيديو .

لا اريد تضيع وقتكم لان العائد في مثل هده المواقع ضعيف جدا .

اذا كنتم تردون مواقع مشابهة فقومو بكتابة اسم الموقع علي منصة جوجل البحث فقط .

انشاء ستريمات علي تويتش 

أصبح تويتش المنصة الاولة في العالم للثوث علي الانترنت حيث يستطيع استعاب بيانات العديد من بث و البتوت الخرى في الموقع و انه يستوعب العديد من البيانات و الجودة عالية بالبثوث و هي منصة جيدة للبدا في العمل فيها بثوث العاب و هي الاكثر في هده المنصة .

يوجد العديد من المنصات الأخرى المشابهة لموقع تويتش لاكن لا انصح بالمقلدين لموقع تويتش الامريكي .

كيف تربح من التويتش 

يمكنك ان تربح عن طريق التبرعات الجمهور الدي يشاهدك و تويتش يدعم العديد من الستريمر البدئين و لاكن عليكم احترام سياسة الخصوصية الخاصة بموقع تويتش .

إنشاء قناة علي ليتيوب العاب الفيديو 

من اهم الاشخاص الذين ساهمو في رفع احصائيات المحتوى العربي للالعاب هو اليتيوبر العربي الكويتي ابوفله و يوجد العديدمن رواد الالعاب علي اليتيوب و الذين يكسبون العديد من الاموال من خلال اعلانات ادسنس و اعلانات و الراعين .

بطبع اليتيوب يكسب العديد من المال و يمكنك انت ان تحقق العديد من الارباح عبر تشغيل فيدو و وضع رأيك في اليتيوب .

كيف تربح 1000 دولار شهريا من العاب الفيديو 2021 - خبرا 

تعليقات

التنقل السريع