القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع جميع انواع هواتف كوندور في 3 خطوات | khibra.xyz

 تسريع جميع انواع هواتف كوندور في 3 خطوات

كوندور:هي من الشركات الجزائرية حيث دخلت في مجال تصنيع الهواتف و الموبايلات في اعوام 7 الاخير حيث حققت الكثير من المبيعات رغم الجودة الرديئة التي توفرها لسوق الجزائري ,اوقفت كوندور تصنيع الهواتف النقال في 2021, لان مبيعاتها تحطمت بسبب شركات اجنبية ,مثل: شاومي التي ادخلت الفئة المتوسط الي الجزائر عبر الكابة الكابة ; يعني مجموعة من "الجزائرين يقمون بادخال السلعة من الخارج الي الجزائر".
تسريع جميع انواع هواتف كوندور في 3 خطوات | khibra.xyz
تسريع جميع انواع هواتف كوندور في 3 خطوات | khibra.xyz

معضم الجزائرين يمتلكون هواتف ' كوندور'  الي الان و البعض مزال يمتلكه الي الان اليوم موضوع المقال حول تسريع جميع انواع هواتف كوندور في 3 خطوات سنريكم اسباب التي تسبب بطئ الهاتف في كوندور و طرق حلها و علي الاقل توفر هده الهواتف بعض الامل لاستخدمها و ربما انت تشاهدني عبر هاتف كوندور من يعلم.

هده الخطواة صالحة في جميع انواع الهواتف في كوندور القديمة و الجديدة و قد تكون مفيدة في هواتف اخرى مثل: شاومي ,و ابو.

استغرقت ثلاثة ايامبحث و بعض Experience لاقوم بكتابة المقال اتمنى ان تقدرو هذا الموقع و الدين يعملون ليل نهار لافادة جمهورهم المخلص. 

اسباب بطئ السرعة في هاتف كوندور و الحلول :

  • -- ربما تكون قد حملت تطبيقات خبيث علي هاتف  الكوندور الخاص بك تاكد من التطبيقات ,و ادخل الي الاعدادات و بعدها انزل و اضغط علي خانة التطبيقات ,و تاكد من عدم وجود تطبيقات مشبوهة في هاتف كوندور الخاص بك ,وجدت هذه المشكلة في هاتف القديم لاحدى الاقرباء فقمت بحدفه مباشرتا من هاتف الكوندور ,و هدا ينطبق علي الملفات الضارة الموجدة في هاتف كوندور قد تكون حملتها من احدى الروابط المفخخة.

  • قم بالغاء وضع التشغيل في الخلفية الموجود في تطبيقات الاكثر استعملا قم بتعطيل وضع التشغيل في الخلفية في هاتف كوندور, لتقوم بتسريعه ادهب الي الاعدادات ; و ادخل علي التطبيق الدي تريد ان تقوم بالغاء التشغيل في الخلفية ;و قم باطفائه قد تسبب هده  الخطوة تسريع جميع انواع هواتف كوندور.
تسريع جميع انواع هواتف كوندور في 3 خطوات | khibra.xyz
تسريع جميع انواع هواتف كوندور في 3 خطوات | khibra.xyz
  • و الحل الافضل و الاكثر فاعلية ربما قد امتلئة ذاكرة التخزين في هاتفك الكوندور , قم بالدهاب الي الاعدادات و قم بالانزال و النقر علي خانة التخزين و قم بالدهاب الي الذاكرة المخزنة مؤقتا و قم بحدف ذاكرة التخزين المؤقة في هاتف الكوندور الخاص بك و هده الخطوة تقوم بحدف جزء من البيانات التي تخزن مئقتا و التيي لا تحتاجها عند استهلاك الانترنتو القيام بمهام اخرى.
ادا لم يتصل و يتسرع هاتف الكوندور الخاص بك فقم بفورمات هاتف كوندور, و تحويل و قم بالاحتفاظ بالبيانات التي تحتاجها مثل الصور ,و مقاطع الفيديو ,او ملفات ,و كلمات مرور الحساب البنكي في هاتف اخر لكي لا تطر لنسيان شيئ ,و بعدها قم بعمل فورمات لجهاز هاتف الكوندور بكل سهولة.



تسريع جميع انواع هواتف كوندور في 3 خطوات | khibra.xyz
تسريع جميع انواع هواتف condor في 3 خطوات | khibra.xyz    
condor زيادة سرعة هواتف كوندور تسريع هواتف كوندور 
حل لمشكلة البطئ في هواتف كوندور زيادة كفائة هاتف الكوندور الخاص بك 

تعليقات

التنقل السريع