القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022 | khibra.xyz

افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022

افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022 | khibra.xyz

السلام عليكم اليوم سنقدم لكم مقال كامل حول موضوع قد يفيد الكثير منكم يازوار موقع خبرا  و هو افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022 سنرشح لكم افضل و اخف البرامج لكتابة الاكواد البرمجية علي جهاز الكمبيوتر او لاب توب الخاص بك.

ادا كنت تريد ان تبدا في الدخول الي عالم البرمجة او عالم التقنية الحواسيب فعليك تثبيت و تصطيب برنامج تحرير الاكواد البرمجية علي الحاسوب.

برامج تحرير الاكواد code editing البرمجية و تعلمك للغات البرمجية مثل: HTML, CSS, JAVAPython سيسهل عليك القيام بالعديد من المهام الصعبة بكل سهولة.

قبل كل هدا علينا ان نعلم كيف تعمل هده البرامج التي تحرر الاكواد البرمجية و كيف يتم صنعتها بالاسلوب الممل و البسيط و قليل من المتعة 😁.

كيف تعمل برامح كتابة الاكواد :

بكل بساطة و سهولة هي عبارة عن اداة تحتوى العديد من الاكواد البرمجية codecs التي تقوم بترجمتها لتنفيد اعمال و اوامر محددة و تختلف الاكواد من الي كل لغة برماجية و سياساتها.

كيف يتم صناعتها :

لهدا السؤال كنت مرتبكا من طرح الجواب فقمت بالاستعان بالعديد من الخبراء و الاصدقاء المبرمجين مثل الصديق الوحيد الذي سمح الي بذكره في المقال و هو عبد القادر لحماري.

و لاكن بعد جلسة طويلة من التحدث معهم عبر تطبيق واتساب اكتشفنا انه يوجد مترجم يترجم الاكواد من لغات موجودة في العالم لصياغة الاكواد البرمجية.

افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022

المحرر الاول هو Visual Studio Code

افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022 | khibra.xyzهو من افضل البرامج لكتابة الاكواد البرماجية و اكثرهم شهرة من بين جميع البرامج و يمكن لاي جهاز اين كان تسطيبه و اتلعمل عليه بكل سهولة يحرر الكثير من اللغات منها Python.

اضغط للتحميل

 المحرر الثاني للاكواد البرمجية هو Atom

افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022 | khibra.xyz

محرر atom من المحرارات الذي يحتوي علي واجهة سهلة الاستخدام قررت وضعه في لائحة افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022 لانه بسيط جدا في الاستخدام.

و ايضا البرنامج مجاني 100% و يحصل علي تحديثات شهرية لتحسين هدا البرنامج لكتابة و تحرير الاكواد البرمجية يمكنك تحميله في جميع الاجهزة.

و يمكنك تغيير مظهر من الفاتح الي الداكن في هدا البرنامج لكي تقلل انبعاث الاشعة البنفسجية في عينيك و تسهل عليك العمل و كتابة الاكواد.

اضغط للتحميل

كاتب الاكواد الثالث هو Sublime Text

افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022 | khibra.xyz

Sublime Text هو برنامج رائع لكتابة الاكواد في الحاسوب و Sublime Text هو البرنامج الدي استعمله في البرمجة و تصميم و تعديل المواقع و العديد من الاعمال الاخرى.

Sublime Text يتمتع بسرعة و كفائة عالية لكتابة و تحريد و قرائة الاكواد البرمجية قمت بوضعه في خانة افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022 لانه من اقدم البرامج التي مزالت علي حاسوبي.

Sublime Text ياتي معا العديد من الميزات و الاضافات الرهيبة التي يمكن ان تسهل عليك عمل و كتابة البرمجيات.

انصح المبرمجين المبتدئين بتحميل برنامج Sublime Text و البدا فيه اولا لانه سهل الاستخدام و يساعدك علي كتابة الاكواد البرمجية بكل سهولة و سلاسة.

اضغط للتحميل
_
اقترحنا عليك في هدا المقال المقدم من موقع خبرا افضل برامج لكتابة الاكواد البرمجية علي الحاسوب 2022 و نشكر جميع زورنا علي الوصول الي هده النقطة من المقال.

تعليقات

التنقل السريع