القائمة الرئيسية

الصفحات

اخ ايلون ماسك يستثمر في الزراعة العمودية | khibra.xyz

 اخ ايلون ماسك يستثمر في الزراعة العمودية 

اخ ايلون ماسك يستثمر في الزراعة العمودية


في بعض المرات تمر علينا افكار رهيبة دون تنفيدها استثمار او منتوج او عادة جديدة او طبيعة شرع اخ ايلون ماسك 'kimbal mask' في الاستثمار في ارض زراعية عمودية ضخم و الاستثمار في الزراعة العمودية.

قام 'kimbal mask' اخ ايلون ماسك بانشاء مستقبل جديد في عالم الاستثمار غير البيتكوين و العملات الرقمية و الشركات و الان تستطيع الاستثمار في الزراعة العمومية فكرة دكية من المدعو 'kimbal mask'.


اخ ايلون ماسك يستثمر في الزراعة العمودية

ماهي المزارع العمودية :

هي عبارة علي جدار 'مملوء بالنباتات' لتقليل مساحة الزرع و ربح المساحة و هي مكتشفة قبل العديد من السنين من علماء نباتات و لكن قامو بتطوير الفكرة ,و اضاف الكمبيوترات و الحواسيب لمساعدت النباتات في النمو.

هي افضل و اسهل من الزراعة التقليدية 

الاستثمار في الزراعة العمودية ستكون و كانك استثمرت في 'البيتكوين' في عام 2013 ,بدايات عملة البيتكوين الضخمة التي تستحود الان علي المركز الاول في العملات الرقمية و الكربتو .

حيث صنع ستار تاب جديد للاستثمار حيث هذه المزارع تحتاج حجم اقل من المياه و من المحتمل ان يكون التوريد الي الدول الاجنبية للفاكهة رخيص جدا ,لانها تعتمد علي الحواسيب و الكمبيوترات حسب ماقال kimbal mask.

فهذه الكمبيوترات الموجودة في المزارع العمومية الخاصة باخ ايلون ماسك او المدعو kimbal mask توفر للنباتات و الزرع الموجود في المزارع العمودية, الكمية التي تحتاجها من الضوء و الماء بدون تبدير.

حتي بدون تربة صرح ايضا اخ ايلون ماسك من اغنى اغنياء الاعالم المدعو kimbal mask انا الزرع يسينمو بدون ,تربة بالاعتماد علي الكمبيوترات و خورزميات الحواسيب عالية الدقة لتغدية الزرع في المزارع العمودية.

صرح ايضا ان الزرع ينمو بدون اية موبيدات كميائية و ممايعني; انا هده الخضروات و الفواكه الناتجة من المزارع العمومية  ستكون من اكثر الاغدية الصحية التي عرفتها البشرية و تكزن دو الجودة العالية.

زراعة هده المحصولات اسهل و اسرع بكثير من الزراعة التقليدية و البسيطة تنمو بشكل اسرع و اكبر و جودتها اكبر واكثر جودة من ناحية الصحة ,و حصادها ايضا اسرع و اسهل بكثير من الزراعة التقليدية.

الزراعة العمودية تتيح لك زراعة اية نباتات و تحكم في زراعة النباتات الغالية اما الزراعة التقليدية فعليك الاعتماد علي الجو و لا توفر لك زراعة انواع مختلف في مناطق معينة.


تعليقات

التنقل السريع