القائمة الرئيسية

الصفحات

فكرة رائعة لأصحاب لاب توب عالي الحرارة - khibra

 فكرة رائعة لأصحاب لاب توب عالي الحرارة 

فكرة رائعة لأصحاب لاب توب عالي الحرارة - khibra
فكرة رائعة لأصحاب لاب توب عالي الحرارة - khibra


البعض قد يواجه مشكلة حرارة في لابت توب او الحاسب الخاص به حيث الحرارة مرتفعة,خصوصا في فصل الصيف و الحرارة المرتفعة.

 اكبر الاخطاء التي يقوم بها هي وضع لاب توب الخاص به علي سطح مستوى ,مما يؤدي الي زيادة حرارة لاب توب.

اليوم سنقدم لكم في موضوع فكرة رائعة لاصحاب لاب توب عالي الحرارة طريقة الصحيحة لتخفيف الحرارة في لاب توب بدون اية برامج علي الحاسوب. 

الحرارة لاب توب و الحاسوب قد تسبب تعطل لاب توب و الحاسوب المؤدي الي ثقل الوينداوز ,و ثقل النظام في لاب توب ,و الحاسوب ,و يتعطل الوينداوز في بعض الاحيان ,خصتا عند التواجد في غرفة بدون مكيف.

البعض و انا كنت منهم يقومون بوضع لاب توب علي ركبتيهم ,و ذالك قد يسبب مشاكل صحية ,و حرارة في الركبتين و قد أدت هده الحالات الي عقم بعض الرجال و أطربات صحية علي النساء. 

كيف ألاحظ مشكلة الحرارة في لاب توب 

فكرة رائعة لأصحاب لاب توب عالي الحرارة - khibra
فكرة رائعة لأصحاب لاب توب عالي الحرارة - khibra
بالطبع ستلاحط الحرارة المنبعث من المروحة بمد يدك عبر فتحات المروحة ,او ضعها علي السحط المستوى الذي تضع عليه لاب توب ان وجدته ساخنا فهاذا المقال من اجلك بالتأكيد.

لمذا يجب عليك حل مشكلة الحرارة في لاب توب 

بالطبع لان الحرارة من العوامل التي تسبب البطئ في النظام و تكليج النظام لذالك عليك معالج المشاكل المتشكلة عن الحرارة في الاب توب و اليوم سنعطيك فكرة رهيبة لا تتطلب منك اغية مال لحل مشكلة لاب توب.

فكرة رائعة لاصحاب لاب توب عالي الحرارة

ادهب الي اقرب بقالة لك و قم بطلب من صاحب المحل اعطائك حاملت البيض و قم بوضعها علي الحاسوب هده فكرة بسيطة ان لم يكن لديك المال لشراء ستاند لاب توب و ايضا تقوم بالتخلص من مشكلة الحرارة العالية في لاب توب و تقوم بتقليل حرارة لانه لا يتواجد علي سطح مستوي.  

لذالك تقلل حرارة لاب توب لأنه لا يتواجد علي سطح مستوى ,و فحملة البيض فيها مثل: الابراج التي ترفع لاب توب الخاص بك ,يمكنك ان تجدها في البيت ,او مرمية بجانب متجر البقالة ,او يمكنك طلبها من صاحب متجر البقالة.

بالناسبة انها مفيدة جدا جد ,و لا تخجل ابدا من طلب حمالة البيض من صاحب المتجر,او البقالة قد يضن ان الامر غريب لكنه لا يحتجها في معضم الاحيان لذالك قم بتجربتها ستفيدك انا متأكد.

ماهي هده الفكرة الفكرة رائعة لأصحاب لاب توب عالي الحرارة؟

هي انك ستدهب الي صاحب البقالة ,او متجر مواد غدائية ,او سوبر ماركة تطلب منه حمالة البيض التي يقوم بوضع في البيض بالطبع لن يعطيك تلك الحمالة التي يضع عليها البيض بل سيعطيك الورق المقوى الدي يحمل البيض.

بعد الرجوع الي المنزل ستقوم بوضع لاب توب الخاص بك ,او الحاسب الخاص بك علي حاملة البيض و التي بدورها صنطع عليها لاب توب الخاص بنا لتخفيف الحرارة.

الخلاصة 

يمكن ان يكون الحرارة الحاسب الخاص منك يأتي من وضع الحاسب الحقيق ,و قد قمنا بحل مشكلتكم عبر موضوعنا "فكرة رائعة لأصحاب لاب توب عالي الحرارة" ,قدمنا فكرة لائحة البيض التي قد توجد في معضم البقلات ,المتاجر ,يمكن ان تضعها فوق الحاسب الخاص ,بك لحل مشكلة لاب توب عالي الحرار.

تعليقات

التنقل السريع