القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة جديدة عليك الاستثمار فيها الأن - خبرا


الناس تكسب العديد من المال عن  طريق التداول  و الاستثمار في الشركات و مجال الكربتو كرانسي (العملات الرقمية).  


لقد قمنا بتوضيح مجال تداول في العديد من المقلات الموجوذة علي الموقع الخاص بنا و موقع خبرا  التي يمكنك الاطلاع عليها عن طريق التصنيفات الموجودة في الموقع و شكرا لكم علي زيارة الموقع و مشاهدة المقال .

اليوم سنقترح عليكم افضل شركة للاستثمار في الوقة الحالي من المحتمل ان يرتفع سعرها حسب دراستي للمشروع الخاص بالشركة والتي سنبدأ في عرض ماهي الشركة ؟ و ماهو مشروعها شركة كهاذه ؟.

في بداية السنة عشرين عشرين يوم ماأعلنت ان منضمة الصحة العالمية كرونا صار وباء منتشر و ضار و بطبع بداة الشركات في انتاج اللقحات و بعض الشركات لا تتحمل مزانية انتاج القاح حتي.

ناهيك عن دفع مستحقات الموضفين و رواتبهم و الخطة الاستكشافية لاختراع لقاح لتصدي الي الفايروس المنيع و من الشركات الاولة التي استطاعة الاستثمار في مجال انتاج لقاح للفايروس كورونا .

كانت شركة المانية اسمها بيونتك وهي من إخترعة أوائل اللقحات للفيروس كورونا من ضمنها لقاح فايزر المستجد التي قامت بثورة لإختراع الادوية و مساعدة الناس. 

رغم انهم حاولو كل جهودهم و إمكانياتهم لإجاد لقاح للفيروس لاكن هدا لايكفي لانهم يحتاجون العديد من الموارد و الاموال للاستثمار .


فكرتها تختلف عن الطريقة الطبيعية لصنع اللقاحات للفيروسات التي تعتمد علي حقن الانسان بالفيروس منخفض لكي يقوم جسم الانسان و يتعلم جسم الانسان كيف يحارب هذا النمط من الفيروسات و يتصدى للفيروسات من هذا النوع.
 

مشروع شركة بيونتك هو ليس انشاء فيروس منخفض و حقنه في الجسم بل تقوم بإنشاء نمودج فيروس لحقنه في الجسم لكي يتدرب الجسم علي محاربة هدا اغلنوع من الفيروسات و يتصدى اليه.

بدَأت شرِكة بُيونَتِك في التخطيط و البحث في المشروع و لاكن لم يكن لهم الامكانيات المادية لدعمهم في المشروع و المواصلة في التقدم و بناء مضاد للفيروسات المستجدة القاتله ليس امرا سهل ان تقوم بتصميم لقاح لاي فيروس .

حضت بيونتك بنجاح كبير في اول عملية انتاج اللقاح و هدا يثبة كفائة انتاج اللقاحات في شركة بيونتك حيث و حسب الاختبارات التي تم اجرائها علي القاح حضت ب95 بالمئة  .

من المرجح ان شركة بيونتك ستحضي بنجاح كبير في الاونة القادمة . 

من الاسباب التي ستؤثر في نجاحها سلبا هي مبلغ الاستثمَار . 

لايوجد الكثير من المستثمرين في شركة بيونتك لأسباب مجهولة .

لايوجد مستثمرين رغم ان الشركة قد تحرز نجاحات كبيرة في عالم الطب .

رغم حضوضها لنجحات في عمليتها الطبية للقضاء علي الفيروسات الي أنها لا تحصل علي الدعم الكافي من المستثمرين او من الحكومة الألمانيةَ.

و هي من أفضل الشركات للإستثمار في الوقت الحالي و التي من المفترض ان تشكل تغيير كبير في عالم الطب .

انا من المستثمرين في هده الشركة $ الطبية و هي أول شركة طبية اقوم بالإستثمار بها حيث انها لا تشكل اية قلق علي المستثمر و تمنح له الأفضلية في القرارات مختلفة .

لا تنسو التعليق في المقال ننحن سنقوم بالرد عليكم 

تعليقات

التنقل السريع